مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الالماني

مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الالماني

مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الجولة 18 الدوري الألماني

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة واحدة من أبرز المواجهات في الدوري الألماني، حيث يحلّ فريق بايرن ميونخ ضيفًا على فيردر بريمن في إطار الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

البايرن يسعى للابتعاد:

بايرن ميونخ، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 41 نقطة، يسعى إلى تحقيق الفوز للابتعاد أكثر عن منافسيه والاقتراب من المتصدر، باير ليفركوزن. يدخل البايرن المباراة وهو في حالة جيدة بعد انتصاره الأخير على هوفنهايم بثلاثية نظيفة.

ترتيب فيردر بريمن:

من ناحية أخرى، يحتل فيردر بريمن المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة، ويسعى جاهدًا للابتعاد عن منطقة الهبوط. يعلم لاعبو فيردر بريمن أن المواجهة أمام بايرن لا تعد سهلة، ولكنهم يطمحون في تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز وضعهم في سلم الدوري.

السجل الرائع للبايرن:

يأتي هذا اللقاء في ظل سجل بايرن ميونخ المميز أمام فيردر بريمن، حيث لم يتذوق الهزيمة في آخر 28 مواجهة بين الفريقين منذ سبتمبر 2008. هذا الإنجاز يعد الأطول في تاريخ الدوري الألماني لفريق واحد أمام منافسه.

الغيابات والتشكيل الرسمي لفريق البايرن ضد فيردر بريمن:

يواجه بايرن ميونخ بعض الغيابات البارزة، مثل جوشوا كيميش الذي لن يشارك بسبب الاستمرار في مرحلة الأبوة الجديدة. ومع تلك الغيابات، يُتوقع أن يبدأ الفريق بتشكيل يضم مانويل نوير في حراسة المرمى، وخط دفاع يتألف من نصير مزراوي، نيانزو كواسي، أوبامياكانو، وألفونسو ديفيز. في خط الوسط، قد يشارك سابيترز، فيدوفيتش، جنابري، وساني، بينما يُتوقع أن يكون تشوبو موتينج هو الرأس حتى الهجوم.

موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن بث مباشر والقنوات الناقلة:

ستقام المباراة يوم الأحد الموافق 21 يناير 2024، في تمام الساعة 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب “أليانز أرينا”. يمكن متابعة اللقاء عبر قناة beIN Sports 3 HD.

تعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن فرصة للجماهير لمتابعة صراع مثير على أرض الملعب، وسط توقعات بمواجهة قوية تبرز فيها مهارات الفريقين.

    إغلاق