مباراة ليفربول وأتالانتا لقاء مرتقب في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

مباراة ليفربول وأتالانتا لقاء مرتقب في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

مساء اليوم، يتجه عشاق كرة القدم نحو ملعب “أتليتي أزوري إيطاليا” لمشاهدة مواجهة نارية تجمع بين ليفربول وأتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي. بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز مفاجئ لأتالانتا بثلاثية نظيفة، يتطلع ليفربول إلى تحقيق إنجاز عظيم في لقاء العودة.

أتالانتا ضد ليفربول: الطريق إلى نصف النهائي

بينما ينتظر المتأهل من هذه المواجهة مواجهة الفائز من مباراة مارسيليا وبنفيكا في نصف نهائي البطولة، تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب جويس لمتابعة معركة البقاء والتأهل.

التوقعات والإحصائيات

بعد هزيمة ليفربول في مباراة الذهاب وأداء متواضع، تتجه التوقعات إلى مباراة عصيبة ومليئة بالتحديات. يسعى ليفربول إلى العودة بقوة وقلب الطاولة على أتالانتا، بينما يسعى الأخير إلى الاستفادة من تقدمه وتأمين موقعه في الدور نصف النهائي.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد أتالانتا

من المتوقع أن يبدأ ليفربول بتشكيلة قوية تضم الآتي:

  • حراسة المرمي: أليسون بيكر.
  • الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد وجويل ماتيب وفيرجيل فان دايك وأندرو روبرتسون.
  • الوسط: أوكسليد-تشامبرلين وهارفي إليوت وستيفان بايتيتش.
  • الهجوم: محمد صلاح ونونيز ولويس دياز.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وأتالانتا بث مباشر والقنوات الناقلة

يُنطلق اللقاء في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و10 مساءً بتوقيت السعودية، وستُبث المباراة على قناة beIN Sports HD 1 مع التعليق المميز لحفيظ دراجي.

تتجه أنظار عشاق الكرة حول العالم إلى هذا اللقاء المثير، وننتظر بفارغ الصبر رؤية المنافسة والأداء الممتعين على أرض الملعب. لنتابع معًا هذه المواجهة الحاسمة ونشاهد من سيتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي!

إغلاق