نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة في الدوري الاسباني 2023 – 2024

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة في الدوري الاسباني 2023 – 2024

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

حقق نادي أتلتيكو مدريد الفوز علي حساب غرناطة بهدف نظيف عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 54، وبتلك النتيجة يصبح أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بينما يتجمد رصيد غرناطة عند النقطة 11 في المركز التاسع عشر.

مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني

من المقرر أن يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق غرناطة مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

وستقام المباراة على أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس، حيث يسعى أتلتيكو إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على الصدارة في سباق الليجا.

أتلتيكو مدريد ضد غرناطة

أتلتيكو مدريد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، وقد خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 12 منها، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

في المقابل، يتذيل غرناطة جدول الترتيب في المركز التاسع عشر برصيد 11 نقطة، حيث شارك في 20 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 13 مباراة.

التشكيل المتوقع لنادي أتلتيكو مدريد ضد غرناطة

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

الدفاع: فيتسل، هيرموسو، خيمينيز، لورينتي، لينو

الوسط: كوكي، دي بول، ساؤؤل

الهجوم: جريزمان، موراتا.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

من المتوقع أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي والإمارات، على أرض ملعب نويفو لوس كارمينيس.

وستتم نقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لدوري الدرجة الأولى الإسباني في منطقة الشرق الأوسط.

    إغلاق