ريال مدريد يستعيد الصدارة بالفوز علي لاس بالماس في الدوري الإسباني 2024

ريال مدريد يستعيد الصدارة بالفوز علي لاس بالماس في الدوري الإسباني 2024

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

حقق الريال الفوز علي حساب لاس بالماس في الجولة 22 من الدوري الإسباني بنتيجة 2-1، وبتلك النتيجة يصبح رصيد الريال 54 في الصدارة، وفي المركز الثاني يأتي جيرونا 52 نقطة، بينما يبقي لاس بالماس في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

تغطية مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم في الدوري الإسباني

تستعد لقاءات الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2023-2024 لاستضافة مباراة قوية، حيث يتوجه فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة لاس بالماس في ملعب “دي جران كاناريا”. المواجهة المقررة مساء اليوم السبت تعد ضمن فعاليات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الصعبة أمام لاس بالماس.

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، متأخرًا بفارق نقطة واحدة خلف جيرونا، الفريق الرائد برصيد 52 نقطة. بالنسبة للمنافس لاس بالماس، يحتل المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني، حقق ريال مدريد فوزًا دراميًا على ألميريا بنتيجة 3-2، قلب فيها تأخره بهدفين إلى فوز قوي. وشهدت هذه المباراة أداءًا رائعًا من جانب الفريق الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وبخصوص اللاعب جود بيلينجهام، يغيب عن صفوف ريال مدريد في مواجهة لاس بالماس، حيث يعاني من الإيقاف بسبب تراكم البطاقات. تلقى بيلينجهام بطاقة صفراء في مواجهة ألميريا، الأمر الذي سيحرمه من المشاركة في المباراة القادمة بسبب تراكم البطاقات.

التشكيل الرسمي لنادي ريال مدريد ضد لاس بالماس

  • حراسة المرمي: لونين.
  • الدفاع: كارفاخال، ناتشو، روديجر وفران جارسيا.
  • الوسط: سيبايوس، كامافينجا وكروس.
  • الهجوم: براهيم دياز، فينيسيوس جونيور ورودريجو.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم اليوم والقنوات الناقلة

يمكنكم مشاهدة مواجهة ريال مدريد ولاس بالماس يوم السبت على شاشات التلفزيون، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتعتبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 الخاصة بالبث العالي الدقة هي المحطة التي ستقوم بنقل المباراة الرائعة بين ريال مدريد ولاس بالماس، وسيقوم أحمد البلوشي بتعليق حدث المباراة لتقديم تغطية حية وشيقة للأحداث على أرض الملعب.

    إغلاق