جيرونا ضد اشبيلية : تغطية المباراة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

جيرونا ضد اشبيلية : تغطية المباراة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

تغطية مباراة جيرونا ضد اشبيلية اليوم في الدوري الاسباني

يتطلع فريق جيرونا للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، حينما يحتضن مباراة نظيره إشبيلية اليوم الأحد في الجولة الحادية والعشرين من المسابقة.

جيرونا واشبيلية

تتصدر جيرونا جدول ترتيب الدوري الإسباني بفخر، برصيد 49 نقطة، متفوقة بفارق نقطة عن منافسها المباشر ريال مدريد، الذي لديه مباراة مؤجلة. في المقابل، يعاني إشبيلية في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

وتقدم جيرونا أداءً رائعًا هذا الموسم، حيث خسرت مباراة واحدة فقط في 20 مباراة لعبتها في الدوري الإسباني حتى الآن. على الرغم من تراجع الأداء قليلا في الجولات الأخيرة، إلا أن الفريق يسعى لاستعادة هيبته والحفاظ على موقعه في القمة من خلال تحقيق الفوز على إشبيلية اليوم.

وتعادل جيرونا في المباراة الأخيرة مع ألميريا، ورغم ذلك، يظل الفريق يقدم أداءً مقنعًا. يعتبر جيرونا الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، ومن المتوقع أن يسعى اللاعبون إلى استعادة تألقهم والتفوق على إشبيلية في المباراة القادمة.

على الجانب الآخر، يواجه إشبيلية ضغوطًا كبيرة، خاصةً مع سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها منذ بداية الموسم الحالي. يحتل الفريق موقعًا في النصف السفلي من جدول الترتيب، ويحتاج إلى بذل قصارى جهده في النصف الثاني من الموسم لتفادي الهبوط من الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لنادي جيرونا ضد اشبيلية

  • حراسة المرمى: نيلاند.
  • خط الدفاع: أكونا- جوديلج- سيرجيو راموس- خيسوس نافاس.
  • خط الوسط: راكيتيتش- سو- سوماري
  • خط الهجوم:أوكامبوس- النصيري- دودي لوكيباكيو.

موعد مباراة جيرونا واشبيلية بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة جيرونا وإشبيلية في العاشرة مساءً اليوم الأحد، حسب التوقيت المحلي في القاهرة، على أرض ملعب بابلو جونزاليس فويرتيس.

ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 3 التي ستقوم بنقل المباراة مباشرة.

    إغلاق