مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية اليوم بث مباشر في الدوري الإسباني

مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية اليوم بث مباشر في الدوري الإسباني

مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

من المقرر أن يكون مساء اليوم الأحد موعدًا لمباراة مثيرة تجمع بين فريق إشبيلية وضيفه أتليتكو مدريد، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” لموسم 2023-2024.

ومع ملعب رامون سانشيز بيزخوان يتأهب لاستقبال هذا اللقاء المهم، فإن المشجعين يترقبون اللحظة التي ستنطلق فيها صافرة البداية في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

أتلتيكو مدريد وإشبيلية

في جدول ترتيب الدوري الإسباني، يجد فريق أتلتيكو مدريد نفسه محتلًا للمركز الرابع برصيد 48 نقطة، حيث خاض 23 مباراة حتى الآن. بينما يتذيل فريق إشبيلية الجدول في المركز الخامس عشر بـ 20 نقطة.

وبينما يسعى إشبيلية إلى تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره للارتقاء في الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط، يتطلع أتلتيكو مدريد إلى حصد النقاط الثلاث والمنافسة على المراكز المتقدمة، مع السعي للتقدم على سلم الترتيب وتقليص الفارق مع الفرق الأخرى، خاصة في ظل تعثر برشلونة وفرصة التقدم على لاعبيه في الجدول.

التشكيل المتوقع لنادي أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ماريو هيرموسو وأكسيل فيتسل ورينيلدو ماندافا.

خط الوسط: ناهويل مولينا ورودريغو دى باول وكوكى وبابلو باريوس وصامويل لينو.

الهجوم: ممفيس ديباى وأنطوان جريزمان.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد واشبيلية اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية اليوم الأحد، الموافق 11 فبراير 2024، سيكون في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، أي الساعة 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 21:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ستكون المباراة منقولة عبر قناة beIN Sports 3 HD، حيث سيقدم التعليق المباشر للمباراة المعلق علي محمد علي.

 

    إغلاق