مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر في الدوري الإسباني 2024

مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر في الدوري الإسباني 2024

مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2024

في لقاء مثير يُقام مساء اليوم الأحد، يحتضن أتلتيكو مدريد نظيره فالنسيا على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”. المواجهة تأتي ضمن فعاليات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2023-2024.

أتلتيكو مدريد وفالنسيا

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 41 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيك بيلباو صاحب المركز الخامس. بينما يتواجد فريق فالنسيا في المركز السابع برصيد 32 نقطة.

يطمح أتلتيكو مدريد في مواصلة تألقه على الساحة المحلية بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، حيث قام بإقصاء جاره الريال بفوز 4-2 وإشبيلية بنتيجة 1-0. وفي إضافة إلى ذلك، حقق الفوز على غرناطة بهدف نظيف.

يمتلك أتلتيكو مدريد سلسلة من النجاحات حيث لم يتعرض للهزيمة في آخر 26 مباراة على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”. هذا يجعل مهمة فالنسيا صعبة للغاية في محاولة الخروج بنتيجة إيجابية من معقل الروخي بلانكوس الليلة.

التشكيل المتوقع لنادي أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا

حارس المرمى: أوبلاك

المدافع: خوسيه ماريا خيمينيز-سافيتش-رينيردو

لاعب وسط: كاراسكو-رودريجو-ديبول-كوك-يورينتي

المهاجمون: موراتا، جريزمان

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم الأحد الموافق 28 يناير 2024م، سيكون في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت جرينتش، أي الساعة 23:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 00:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما القناة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم، فستكون قناة beIN SPORTS 3 HD بتعليق حفيظ دراجي.

    إغلاق