تغطية لقاء برشلونة وألميريا فى الدوري الاسباني

تغطية لقاء برشلونة وألميريا فى الدوري الاسباني

يسعى فريق برشلونة لاستدراج ألميريا في سبيل مطاردة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

فريق برشلونة يستضيف فريق ألميريا على ملعب مونتجويك الأولمبي في إطار الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

من المتوقع أن يبدأ لقاء برشلونة مع ألميريا في الدوري الإسباني في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب برشلونة وألميريا في الدوري حتي الآن:

فريق برشلونة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد أن حصد 35 نقطة من خلال تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 والخسارة في 2، بالإضافة إلى تسجيله 31 هدفًا واستقباله 19 هدفًا.

فريق ألميريا يحتل المركز العشرون في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث حصد خمس نقاط من خلال تعادله في خمس مباريات وخسارته في اثنتي عشرة مباراة، وتمكن من تسجيل سبعة عشر هدفاً وتلقى تسعة وثلاثين هدفاً.

يسعى نادي برشلونة إلى تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط في البحث عن استعادة ذكريات الانتصارات بعد التعادل في المباراة السابقة أمام فالنسيا بنتيجة هدف لكل منهما، وقد تعرض للهزيمة أمام جيرونا في الجولة السابقة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة البرسا اليوم:

تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة العاشره مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المتوقع لنادي برشلونة ضد ألميريا:

وضع المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز التشكيلة النهائية لفريقه استعدادًا لمباراته مع ألميريا في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني.

من المتوقع أن يتألف تشكيل برشلونة الذي سيواجه ألميريا من:

  • حراسة المرمى: إيناكي بينيا.
  • خط الدفاع: جوليس كوندي، رونالدو أرواخو، أندرياس كريستنسن، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: فرينكي ديونج، بيردي، جوندجان.
  • خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوسكي، جواو فليكس.

تاريخ مواجهات برشلونة ضد ألميريا:

تاريخيًا، تواجه فريق برشلونة وألميريا في 16 مباراة قبل لقاء اليوم. حقق برشلونة الفوز في 13 من هذه المباريات، وتعادل في 2 مباراة، وخسر لقاء واحد.

سجل لاعبو فريق برشلونة 47 هدفًا مقابل 8 أهداف لنادي ألميريا، ويحتل الهداف الأسطوري للبارسا، ليونيل ميسي، المركز الأول في قائمة هدافي مباريات الفريقين بـ13 هدفًا، يليه بويان كركيك بـ5 أهداف وصامويل ايتو بـ4 أهداف.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وألميريا بث مباشر اليوم:

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وألميريا بث مباشر اليوم عبر قناة “beIN Sports HD 3″، حيث سيقوم المعلق خالد الحدي بتوجيه الأحداث للجماهير الرياضية.

الترتيب الحالي في الدوري الإسباني

  1. جيرونا – 44 نقطة
  2. ريال مدريد – 42 نقطة
  3. أتلتيكو مدريد – 35 نقطة
  4. برشلونة – 35 نقطة
  5. أتلتيك بيلباو – 32 نقطة

استعدوا للمتعة:

تعد مواجهة برشلونة وألميريا فرصة لمحبي كرة القدم للاستمتاع بتجربة رياضية رائعة ولمتابعة تألق نجوم الليجا في أحداث مثيرة.

مع اقتراب موعد اللقاء، يترقب عشاق الساحرة المستديرة تفاصيل هذه المباراة المثيرة، ونتوقع أداءً ممتعًا من كبار النجوم في هذا الصراع الرياضي.

    إغلاق