برشلونة يسقط في الدوري الإسباني أمام فياريال بخماسية

برشلونة يسقط في الدوري الإسباني أمام فياريال بخماسية

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

تلقي برشلونة الهزيمة من فياريال في لقاء الجولة 21 من الدوري الإسباني بنتيجة 5-3، ليصبح رصيد فياريال 23 نقطة في المركز ال 14 في جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند النقطة 44 في المركز الثالث.

برشلونة يستضيف فياريال في مواجهة حاسمة في الليجا

الهدف والطموح:

بعد الخروج المرير من كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بيلباو، يسعى برشلونة إلى تحقيق الانتصار ومداواة جراحه في مباراته المقبلة في الدوري الإسباني، حيث يستضيف فياريال في مباراة قوية ومهمة.

الترتيب الحالي:

برشلونة يدخل المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا خلف جيرونا وريال مدريد، ويسعى جاهداً لعدم فقدان المزيد من النقاط في سباق المنافسة على الصدارة.

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال:

تقام مباراة برشلونة وفياريال يوم السبت 27 يناير 2024 على ملعب مونجويك، وتبدأ اللقاء في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر، والساعة 20:30 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر:

تبث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، حيث تمتلك شبكة “بي إن سبورتس” الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد فياريال:

  • حراسة المرمى: بينيا.
  • خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كريستينسن، هيكتور فورت.
  • خط الوسط: روميو، جوندوجان، دي يونج.
  • خط الهجوم: جواو فيليكس، ليفاندوفسكي، لامين يامال.

تُعد مباراة برشلونة وفياريال جزءًا من جولة الـ22 في الليجا، حيث يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بينما يأتي فياريال في المركز 14 برصيد 20 نقطة.

مباراة مهمة تنتظر عشاق الكرة الإسبانية، حيث يسعى برشلونة لتحقيق الانتصار والحفاظ على آماله في المنافسة على الصدارة، بينما يسعى فياريال لتقديم عرض قوي والخروج بنتيجة إيجابية. ترقبوا اللقاء لمتابعة أحداثه وتطوراته المثيرة في سباق الليجا.

    إغلاق