جيرونا تخطف صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً بالفوز علي سلتا فيجو بهدف

جيرونا تخطف صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً بالفوز علي سلتا فيجو بهدف

نتيجة مباراة جيرونا وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

حقق نادي جيرونا فوزاً هاماً علي حساب مضيفه نادي سيلتا فيجو بنتيجة 1-0 في لقاء الجولة 22 من الدوري الإسباني، وبتلك النتيجة يصبح جيرونا في المركز الأول برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد صاحب الوصافة وله مباراة، بينما يتجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 17 في المركز السادس عشر.

تغطية مباراة سلتا فيغو ضد غيرونا في الجولة 22 من الليجا الإسباني:

في إطار النشاط المثير لبطولة الدوري الإسباني، يستعد فريق جيرونا لمواجهة منافسه سيلتا فيجو في إحدى المباريات المرتقبة للجولة الـ22. ستقام المواجهة على أرض ملعب “بالايدوس”، حيث يتطلع كل من الفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين وضعه في جدول ترتيب الليجا لهذا الموسم الرياضي 2023-2024.

جيرونا يبحث عن استمرارية التألق:

بعد فوز ساحق بنتيجة 5-1 على إشبيلية في الجولة الـ21، يدخل جيرونا هذه المباراة وهو متصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني، ويتشارك المركز الأول مع ريال مدريد. الفوز في هذه المواجهة يمثل فرصة للفريق للابتعاد في الصدارة والتفوق على منافسه المباشر.

جيرونا يتصدر هجوم الليجا:

بتسجيله 52 نقطة في 21 جولة، يظهر جيرونا كأحد أكثر الفرق فاعلية في الهجوم. يسعى الفريق للاستمرار في تقديم عروض هجومية قوية للحفاظ على الصدارة والتفوق على منافسيه في سباق اللقب.

تحديات سيلتا فيجو:

سيلتا فيجو، الفريق الثالث في الليجا، لديه فرصة ذهبية لتحسين موقفه في جدول الترتيب. يدخل اللقاء بعد أداء جيد في الموسم الحالي، وسيكون لديهم كل الحافز لتحقيق الانتصار والتقدم نحو المنافسة القوية على الصدارة.

موعد مشاهدة مباراة جيرونا وسيلتا فيجو بث مباشر والقنوات الناقلة:

اللقاء سيقام عصر اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، والرابعة بتوقيت السعودية على ملعب “بالايدوس”، ويمكنك مشاهدة مباراة جيرونا وسيلتا فيجو بث مباشر عبر قناة بي أن سبورت 3 بتعليق نوفل باشي.

مباراة جيرونا وسيلتا فيجو تعد فرصة لعشاق كرة القدم لمشاهدة تنافس قوي بين الفريقين المتصدرين. ستكون المواجهة حاسمة لتحديد مسار كل فريق في سباق الدوري الإسباني، وقد نشهد تطورات مهمة تؤثر على ترتيب الفرق في المراحل القادمة من المسابقة.

    إغلاق