الريال يحقق الفوز في أولي مبارياته بعد التوقف

الريال يحقق الفوز في أولي مبارياته بعد التوقف

نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الاسباني

انتهت مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بفوز الريال بنتيجة 2-0 في مباراة الجولة ال 15 من الدوري الاسباني.

ريال مدريد بعد الفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 38 في الصدارة ، بينما يتجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة الـ 17 في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري.

تغطية مباراة بلد الوليد ضد الريال اليوم الدوري الإسباني (2-0)

يستقبل ملعب “نويفو خوسيه زوريلا” معقل بلد الوليد، مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم الجمعة لحساب الجولة الخامسة عشر الدوري الإسباني الدرجة الأولي لموسم 2022-2023.

ترتيب فريقي ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب الصدارة ، المرينجي حقق رصيده من الفوز في 11 مباراة من أصل 14 مباراة خاضها فى الليغا الإسباني حتي الآن وتعادل فى لقائين وتلقي هزيمة وحيدة.

بينما فى المقابل فإن نادي بلد الوليد يأتي فى المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من الفوز في خمس مباريات والتعادل فى مباراتين والهزيمة في 7 جولات بعد خوض 14 مباراة فى الدوري الإسباني حتي الآن.

التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم

ويدفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي بالتشكيلة الأساسية الآتية للفريق التي تستعد لخوض مباراة اليوم ضد بلد الوليد في الجولة الخامسة عشر من الليجا الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

التشكيل الرسمي لريال مدريد ضد بلد الوليد

  • حراسة المرمي: تيبو كورتوا.
  • وفي خط الدفاع : فيرلاند ميندي – دافيد ألابا – داني سيبايوس – داني كارفاخال.
  • في خط الوسط: توني كروس – ماركو أسينسيو – فالفيردي.
  • بينما فى الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريغو غوس.

موعد مباراة الريال وبلد الوليد اليوم

وتقام مباراة ريال مدريد ضد رايو فايكانو اليوم في الدوري الإسباني علي ملعب “نويفو خوسيه زوريلا”  في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المغرب، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشر والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق، وفي والثانية عشر والنصف بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري للبطولة فى شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وكذلك يمكنكم متابعة مباراة الريال ضد بلد الوليد عبر منصة TOD.

معلق مباراة الريال وبلد الوليد اليوم في الليجا الإسباني

ويتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة الريال وبلد الوليد اليوم المعلق رؤوف خليف وذلك عبر قناة بي أن سبورت 1.

    إغلاق