لقاء مثير بين روما وأودينيزي في الدوري الإيطالي

لقاء مثير بين روما وأودينيزي في الدوري الإيطالي

يواجه فريق روما تحديًا جديدًا في مشواره بالدوري الإيطالي عندما يلتقي بفريق أودينيزي في مباراة مثيرة يوم الأحد على أرضية ملعب فريولي، ضمن الجولة 32 من المسابقة الإيطالية المثيرة.

ترتيب فريقي روما وأودينيزي في الدوري الإيطالي:

بينما يحتل روما المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، يأتي أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، وهذا يعكس الفارق الواضح بين الفريقين من حيث الأداء والنتائج.

آمال روما:

يسعى روما لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية أمام أودينيزي لمواصلة مشواره الناجح والمنافسة على المراكز الأعلى في الجدول، وهذا يتطلب من لاعبيه الاستمرار في التألق وتقديم أداء متميز في هذه المباراة الهامة.

التشكيلة المتوقعة لفريق روما ضد أودينيزي:

تشكيلة روما المتوقعة لمباراة اليوم ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي 2023-24 قد تكون كالتالي:

  • حراسة المرمى: ميل سفيلار
  • خط الدفاع: أنجيلينو ، إيفان نديكا ، جيانلوكا مانشيني ، ريك كارسدورب
  • خط الوسط: حسام عوار ، لياندرو باريديس ، إدواردو بوف
  • خط الهجوم: ستيفان الشعراوي ، روميلو لوكاكو ، توماسو بالدانزي

هذه التشكيلة المتوقعة قد تختلف بناءً على الأحوال الفنية والبدنية للاعبين، وقد يقوم المدرب بتغييرات استراتيجية حسب طبيعة اللقاء وظروفه.

موعد مشاهدة مباراة روما وأودينيزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة روما وأودينيزي في الدوري الإيطالي سيكون مساء اليوم الأحد، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة، و7:00 بتوقيت السعودية والدوحة، و8:00 بتوقيت أبوظبي. سيكون بإمكان الجماهير ومحبي كرة القدم متابعة هذا اللقاء المثير عبر قنوات أبوظبي الرياضية، حيث ستكون المباراة منقولة على قناة AD Sports Premium 1 HD بصوت المعلق أحمد الحامد.

تعد مباراة روما وأودينيزي فرصة لروما لمواصلة مسيرته القوية في الدوري الإيطالي، بينما يسعى أودينيزي لتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين موقفه في جدول الترتيب، مما يعد بليلة كروية مثيرة لعشاق الساحرة المستديرة.

إغلاق