مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي

مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي

ميلان يستعد لاختبار صعب أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

مواجهة قوية في سان سيرو

في إطار الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإيطالي، يتقدم فريق ميلان لمواجهة فريق بولونيا في مباراة مهمة على أرضه في ملعب سان سيرو. يعد هذا اللقاء فرصة حاسمة لميلان لمواصلة مشواره الناجح في الكالتشيو.

ترتيب ميلان في الدوري

يحتل فريق ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة من 14 مباراة، حيث حقق الفريق 14 فوزًا وتعادل في 3 مباريات، وخسر 4، مع تسجيل 38 هدفًا واستقبال 21 هدفًا.

تحديات المباراة

تعد مباراة اليوم تحديًا هامًا لميلان، حيث يسعى الفريق للفوز وحصد النقاط الثلاث للابتعاد عن منافسيه والمحافظة على موقعه في المراكز الأمامية. يدخل ميلان اللقاء بشكل هادئ بعد فوز صعب على أودينيزي في الجولة السابقة.

التشكيل المتوقع لنادي ميلان ضد بولونيا

يتوقع أن يبدأ ميلان المباراة بتشكيل يضم:

  • حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو.
  • الدفاع: بيير كالولو، ماتيو جابيا، سيمون كيير، ثيو هيرنانديز.
  • الوسط الدفاعي: ساندرو تونالي، إسماعيل بن ناصر.
  • الوسط الهجومي: أنتي ريبيتش، شارل دي كيتلاري، رافائيل لياو.
  • الهجوم: أوليفييه جيرو.

آمال وتطلعات

يأمل فريق ميلان في الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية ومتابعة صحوته في الموسم الحالي. سيكون الضغط على بولونيا هو الطريق لتحقيق الفوز، وذلك للمحافظة على الصدارة بين فرق الليجا.

موعد مشاهدة مباراة ميلان وبولنيا بث مباشر والقنوات الناقلة

تقام المباراة في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت جرينتش، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة. ستكون القنوات الناقلة للمباراة “بي إن سبورتس” القطرية، وكذلك “أبوظبي الرياضية”، حيث سيتم بث مباراة يوفنتوس ولاتسيو على شاشة قناة AD SPORTS Premium 1.

ستكون مباراة ميلان وبولونيا فرصة لعشاق الكالتشيو لمتابعة عرض كرة القدم الجميلة والتشويق على أرض سان سيرو. ترقبوا اللقاء وتفاعلوا مع أحداثه المثيرة في هذه المواجهة الهامة بين الفريقين.

    إغلاق