الميلان يحسم معركة السان سيرو بهدف في مرمي ساسولو

الميلان يحسم معركة السان سيرو بهدف في مرمي ساسولو

نتيجة مباراة ميلان وساسولو في الجولة 18 من الدوري الإيطالي

وتمكن نادي ميلان من الفوز علي حساب ساسولو في مباراة الجولة ال 18 من الدوري الإيطالي بهدف نظيف سجله اللاعب كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 59 من عمر المباراة، وبتلك النتيجة يصبح رصيد الميلان 36 نقطة في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد ساسولوا عند النقطة 16 في المركز السادس عشر.

تغطية مباراة ميلان ضد ساسولو فى الدوري الايطالى

في مساء اليوم السبت، يستضيف فريق ميلان نظيره فريق ساساولو في مباراة على ملعب “سان سيرو”. تأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي هذا الموسم، وستكون آخر مباراة لفريق ميلان في عام 2023.

ترتيب الفريقين ميلان وساسولو

يحتل نادي ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي برصيد 33 نقطة، فيما يحتل فريق ساسولو المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

يسعى فريق ميلان إلى تحقيق الانتصار أمام فريق ساسولو بعد التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق أمام ساليرنيتانا في الجولة الماضية.

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان ضد ساسولو

وقد اعلن المدرب الايطالي “ستيفانو بيولي” التشكيل المتوقع للميلان امام ساسولو

تشكيل ميلان المتوقع ضد ساسولو

  • حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو.
  • الدفاع: بيير كالولو – ماتيو جابيا – سيمون كيير – ثيو هيرنانديز.
  • الوسط: ساندرو تونالي – إسماعيل بن ناصر.
  • الهجوم: أنتي ريبيتش – شارل دي كيتلاري – رافائيل لياو – أوليفييه جيرو.

    الاستعدادات والتوقعات

من المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وتحسين وضعه في الدوري. يتوقع أن يبذل الفريقان جهدًا كبيرًا لتحقيق الفوز، وسيكون تشكيل الفريقين مهمًا في تحديد مجريات اللقاء.

موعد مشاهدة مباراة ميلان و ساسولو بث مباشر والقناة الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة السابعه مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة ميلان وساسولو بث مباشر عبر قناة AD SPORTS Premium 1، حيث يترقب عشاق الكرة الإيطالية هذا اللقاء المثير بفارغ الصبر.

ستكون هذه المباراة فرصة للاستمتاع بمهارات اللاعبين ومتابعة التنافس الشديد في ساحة الملعب. بفضل الجماهير المتوقعة في المدرجات والتشجيع الحاد، يمكن توقع مباراة لا تنسى ونتائج مفاجئة.

 

    إغلاق