مباراة لاتسيو ونابولي اليوم في الدوري الايطالي 2024

مباراة لاتسيو ونابولي اليوم في الدوري الايطالي 2024

تغطية مباراة لاتسيو ونابولي اليوم في الدوري الايطالي 2024

في لقاء مثير يجمع بين فريقي لاتسيو ونابولي ، يُحلّ نابولي ضيفًا ثقيلاً على لاتسيو في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب الأوليمبيكو. ويأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدخل نابولي هذه المباراة بعد تلقيه خسارة في كأس السوبر الإيطالي أمام إنتر ميلان بهدف نظيف، في مواجهة أُقيمت في الأراضي السعودية. يسعى الفريق إلى استعادة التوازن بعد هذه الهزيمة وتحقيق تقدم إضافي في جدول ترتيب الدوري.

نابولي ولاتسيو

يحتل فريق نابولي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث جمع 31 نقطة من 20 مباراة لعبها حتى الآن. خاض الفريق 9 انتصارات، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 30 هدفًا فيما استقبلت شباكهم 25 هدفًا.

بالمقابل، يستعد لاتسيو لهذه المواجهة بعد خسارته بثلاثية نظيفة أمام إنتر ميلان في نصف نهائي بطولة السوبر الإيطالي. يطمح لاتسيو في مواصلة التقدم في جدول الدوري للضغط على الفرق الرائدة.

لاتسيو يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 20 هدفًا.

التشكيل المتوقع لنادي نابولي ضد لاتسيو

حراسة المرمى:جوليني

الدفاع: دي لورينزو، رحماني، خوان جيسوس، مازوتشي

الوسط: كاجوستي، لوبوتكا، ماريو روي، بوليتانو

الهجوم: سيميوني، كفاراتسخيليا”.

موعد مباراة نابولي ولاتسيو اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة

من المقرر أن يُطلق صافرة البداية للمباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. يستعد ملعب “الأولمبيكو” لاستضافة المواجهة المثيرة بين فريقي نابولي ولاتسيو في إطار منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2023-2024.

وحصلت شبكة أبو ظبي الرياضية على حقوق نقل وبث مباريات الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث توفر بث المباراة عبر تطبيق “ستارز بلاي” لمتابعيها عبر الإنترنت.

    إغلاق