مباراة يوفنتوس وإمبولي في الدوري الإيطالي

مباراة يوفنتوس وإمبولي في الدوري الإيطالي

موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس وإمبولي بث مباشر:

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية نحو ملعب “أليانز ستاديوم” حيث يستضيف يوفنتوس فريق إمبولي في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي، في مواجهة مرتقبة تبدأ في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تتريب الفريقين الحالي في الجدول:

يحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة، متقدمًا على الإنتر الوصيف بفارق نقطة واحدة، وهو يطمح في تحقيق الفوز لتعزيز مكانته في القمة. بينما يتراجع إمبولي للمركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

آمال يوفنتوس:

يسعى يوفنتوس لمواصلة انتصاراته والابتعاد في الصدارة بعد فوزه الكبير على ليتشي بنتيجة 3-0 في الجولة السابقة. تمكن الفريق من الصعود إلى الصدارة بفضل تألق لاعبيه واستغلاله لتغيب الإنتر عن المباراة الأخيرة بسبب المشاركة في نهائي كأس السوبر المحلية.

تشكيل يوفنتوس ضد إمبولي:

  • حراسة المرمى: تشيزني.
  • الدفاع: جاتي، بريمر، ساندرو، كامبياسو.
  • الوسط: ماكيني، لوكاتيلي، ميريتي، كوستيتش.
  • الهجوم: ميليك، فلاهوفيتش.

تحديات إمبولي:

بينما يواجه إمبولي تحدياً صعبًا في مواجهة الفريق الرائد، إلا أنه يسعى للتألق وتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تحسين وضعه في الجدول.

مواجهة أخرى: ميلان وبولونيا

في العاشرة إلا ربع مساءً، يحتضن ملعب “سان سيرو” لقاء بين ميلان وبولونيا، في مواجهة قد تشهد تحركات مهمة في سباق المنافسة على اللقب.

تتجه أعين الجماهير نحو يوفنتوس وإمبولي في مواجهة تعد بالإثارة والتشويق. هل يستمر يوفنتوس في مسلسل انتصاراته الرائعة، أم سيكون لإمبولي كلمة أخرى في هذا الصراع الحماسي على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم”؟ ترقبوا اللقاء لمعرفة مجريات هذه المواجهة الهامة في سباق الكالتشيو.

    إغلاق