مباراة يوفنتوس وليتشي والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي 2024

مباراة يوفنتوس وليتشي والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي 2024

تغطية مباراة يوفنتوس ضد ليتشي اليوم في الدوري الايطالي 2024

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالي مواجهة صعبة أمام ليتشي في إطار الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الحالي 2023-2024.

ويحل يوفنتوس ضيفًا على ليتشي في مباراة مقررة مساء اليوم الأحد على ملعب “فيا دل ماري”، وتنطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

يوفنتوس ضد ليتشي

يحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 49 نقطة، قبيل مواجهته المرتقبة أمام ليتشي في الجولة الـ21 من البطولة. بعد الإنتر المتصدر برصيد 51 نقطة.

في المقابل، يحتل ليتشي المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة في سجله الحالي.

اليوفي يسعى لتحقيق الفوز والارتقاء بصدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا، خاصةً في ظل غياب الإنتر عن المشاركة في هذه الجولة بسبب مشاركته في نهائي كأس السوبر المحلي أمام نابولي. يأتي ذلك بعد فوز يوفنتوس الكبير على ساسولو بنتيجة 3-0 في الجولة السابقة.

تجدر الإشارة إلى أن اليوفي يواصل انتصاراته في الكالتشيو، حيث حقق انتصارًا مهمًا على ساليرنيتانا 2-1 وأيضًا الانتصار الكبير على ساسولو.

التشكيل المتوقع لنادي يوفنتوس ضد ليتشي

  • حراسة المرمى: تشيزني
  • خط الدفاع: ساندرو، بريمر، بونوتشي دانيلو
  • خط الوسط: روفيلا، لوكاتيلي، دينيس زكريا
  • خط الهجوم: كوادرادو، مويس كين.

موعد مباراة يوفنتوس وليتشي بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة ليتشي ويوفنتوس في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة اليوم، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ21 من موسم الدوري الإيطالي الحالي.

ويمكنك مشاهدة المباراة غبر قنوات ابو ظبي الرياضية الناقل الحصري للدوري الايطالي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط .

    إغلاق