مباراة يوفنتوس ومونزا في الدوري الإيطالي اليوم

مباراة يوفنتوس ومونزا في الدوري الإيطالي اليوم

يوفنتوس يتحدى مونزا في معركة النقاط

يستعد يوفنتوس لخوض تحد جديد في مسيرته في الدوري الإيطالي عندما يلتقي بفريق مونزا في الجولة 14 من المسابقة. يأمل الفريقان في تحقيق الفوز لتحسين موقعهما في جدول الترتيب والابتعاد عن المنافسين.

موعد مباراة يوفنتوس ومونزا في الدوري اليوم

تقام المباراة على أرض يو باور ستاديوم في الأول من ديسمبر عند الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت الدوحة.

ترتيب فريقي مونزا ضد يوفنتوس في الدوري

يحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد مونزا في المركز التاسع برصيد 18 نقطة. يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وتحسين موقعه في الترتيب.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة يوفنتوس ومونزا بث مباشر اليوم

تذاع المباراة على قناة AD SPORTS Premium 1، ويمكنكم متابعة اللقاء المثير عبر التردد 11804 على عرب سات، معامل الاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500.

التشكيل الرسمي لنادي يوفنتوس ضد مونزا

يعود الثنائي دانيلو وأليكس ساندرو إلى صفوف يوفنتوس بعد التعافي من الإصابة، ومن المتوقع أن يقدموا أداءً قويًا في المباراة. وفيما يختلف التشكيل المتوقع، يسعى كل فريق للظفر بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز.

  • حراسة المرمي: فويتشيك شتشيسني.
  • الدفاع: فيديريكو غاني – بريمر – ساندرو.
  • الوسط: أندريا كامبياسو – مكيني – هانس نيكولوسي – كافيليا – أدريان رابيو – فيليب كوستيتش.
  • الهجوم: فيديريكو تشيزا – دوشان فلاهوفيتش.

التحدي والتوقعات بين مونزا ضد يوفنتوس

تعتبر هذه المواجهة فرصة لكل من يوفنتوس ومونزا لتحسين أوضاعهما في الدوري الإيطالي، ومن المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومثيرة. سيكون لدينا إجابات على الأسئلة المثيرة بعد نهاية هذا الصراع على أرض الملعب.

إغلاق