تغطية مباراة تشيلسي و وولفرهامبتون اليوم فى الدوري الانجليزي

تغطية مباراة تشيلسي و وولفرهامبتون اليوم فى الدوري الانجليزي

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مواجهة قوية بين فريقي تشيلسي ووولفرهامبتون اليوم في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023. يشعر محبو كرة القدم بتوتر كبير تجاه هذه المباراة.

تغطية مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الانجليزي

سيشهد ملعب “مولينيو” مواجهة مهمة بين فريق تشيلسي وفريق ولفرهامبتون في مساء يوم الأحد 24 ديسمبر 2023، في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023/2024.

ترتيب الفريقين وولفرهامبتون وتشيلسي

يدخل نادي تشيلسي اللقاء وهو يسعى للاستمرار في سلسلة الانتصارات، والاستمرار في الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية. يحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 22 نقطة، ويأمل في تحقيق الفوز واستعادة نقاط المباراة.

بينما فريق ولفرهامبتون إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الصعبة، ويهدف الفريق إلى تحسين ترتيبه حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة من 17 مباراة. الفريق حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 أخرى، وخسر 8 مباريات. من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط وتحسين معنويات اللاعبين، يجب على الفريق تحقيق الفوز.

التشكيل المتوقع لمباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسي

استقر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، على تشكيل فريقه الذي سيخوص مواجهة وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل المتوقع  لتشيلسي ضد وولفرهامبتون

  • حراسة المرمى: بيتروفيتش.
  • الدفاع: تياجو سيلفا، ديساسي، بادياشيلي، كولويل.
  • الوسط: موسيس كايسيدو، كونور جالاجير، كول بالمر.
  • الهجوم: ميخايلو مودريك، رحيم ستيرلنيج، نيكولاس جاكسون.

 الاستعدادات والتوقعات

يسعى تشيلسي للاستمرار في تحقيق الانتصارات والمضي قدمًا في الصحوة التي يعيشها الفريق خلال المباريات الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمكن فريق تشيلسي من تحقيق الفوز على فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة نظيفة في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أحرز هدفين دون رد. وفي الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، تمكن تشيلسي أيضًا من تحقيق الفوز على فريق نيوكاسل يونايتد بعدما انتهت المباراة بالتعادل، حيث تم التأهل إلى المرحلة التالية بفضل ركلات الترجيح.

ويرغب ولفرهامبتون في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور الذين تمكنوا من تحقيق التعادل مع نوتينجهام ولكنهم خسروا أمام وست هام يونايتد في المباراتين الأخيرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مشاهدة مباراة تشيلسي و وولفرهامبتون بث مباشر والقناة الناقلة

سيقام لقاء بين تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة. وفي الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية. وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي. سيتم بث لقاء تشيلسي وولفرهامبتون مباشرة على قناة “beIN Sport HD 1”. وسيعلق “محمد بركات” على اللقاء.

ستكون هذه المباراة فرصة للاستمتاع بمهارات اللاعبين ومتابعة التنافس الشديد في ساحة الملعب. بفضل الجماهير المتوقعة في المدرجات والتشجيع الحاد، يمكن توقع مباراة لا تنسى ونتائج مفاجئة.

    إغلاق