تفاصيل مباراة تشيلسي ولوتون تاون الدوري الانجليزي اليوم

تفاصيل مباراة تشيلسي ولوتون تاون الدوري الانجليزي اليوم

تغطية مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون فى الدوري الانجليزي

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة قوية تجمع بين فريق تشيلسي وفريق لوتون تاون اليوم، في إطار الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ترتيب الفريقين لوتون تاون وتشيلسي

يحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن فازت في 7 مباريات وتعادلت في 4 مباريات وخسرت 8 مباريات، وتمتلك 25 نقطة من 19 مباراة.

فريق لوتون تاون يتواجد في المركز الثامن عشر بعد لعبه 18 مباراة، حيث حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات، بينما خسر 13 مباراة تلك.

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد لوتون تاون

استقر الأرجنتين ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، على تشكيل فريقه الذي سيخوص مواجهة لوتون تاون، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل المتوقع  تشيلسي ضد لوتون تاون

  • حراسة المرمى: بيتروفيتش.
  • الدفاع: مالو جوستو – أكسيل ديساسي – تياجو سيلفا – ليفي كولويل.
  • الوسط: مويسيس كايسيدو – كونور كالاجار – بالمر.
  • الهجوم: كريستوفر نكونكو – ميخايلو مودريك – سترلينج.

 الاستعدادات والتوقعات

يرغب تشيلسي في مواصلة سلسلة انتصاراتها، بعد تحقيقها فوزًا مهمًا على فريق كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

على الجانب الآخر، يسعى فريق لوتون تاون إلى استغلال تأثير الأرض وتشجيع الجماهير من أجل تحقيق الفوز في المباراة الثالثة على التوالي، بعد أن تمكن من الفوز في المباراتين السابقتين أمام نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد.

موعد مشاهدة مباراة تشيلسي و لوتون تاون بث مباشر والقناة الناقلة

سيقام لقاء بين تشيلسي ولوتون تاون في الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. وفي الساعة الثالثه والنصف مساءً بتوقيت السعودية. وفي الساعة الرابعه والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي. سيتم بث لقاء تشيلسي وبيرنلي مباشرة على قناة “beIN Sport HD  1”. وسيعلق “نوفل باشي” على اللقاء.

ستكون هذه المباراة فرصة للاستمتاع بمهارات اللاعبين ومتابعة التنافس الشديد في ساحة الملعب. بفضل الجماهير المتوقعة في المدرجات والتشجيع الحاد، يمكن توقع مباراة لا تنسى ونتائج مفاجئة.

    إغلاق