مباراة توتنهام وبرينتفورد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2023 – 2024

مباراة توتنهام وبرينتفورد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2023 – 2024

مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي

فريق توتنهام هوتسبير يستعد لاستقبال ضيفه برينتفورد في المواجهة المقررة اليوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب توتنهام هوتسبير. يأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي 2023-2024.

توتنهام وبرينتفورد

يحتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، في حين يتواجد برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

في آخر مباراة له في البريميرليج، تعادل السبيرز أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2 في المواجهة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن فعاليات الجولة الـ21.

تسعى توتنهام إلى مصالحة جماهيره بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف في الدور الرابع من البطولة في الموسم الحالي 2023-2024.

التشكيل المتوقع لنادي توتنهام ضد برينتفورد

حراسة المرمى: فيكاريو.

الدفاع: بورو، روميرو، فان دي فين وأودوجي.

الوسط: هويبرج، بينتانكور وكولوسيفسكي.

الهجوم: جونسون، ريتشارليسون وفيرنر.

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة

تُستضيف مباراة توتنهام أمام برينتفورد في “استاد توتنهام هوتسبير”، في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، حيث ستبدأ المواجهة في تمام الساعة الـ9:30 بتوقيت القاهرة والـ10:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تعتبر الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في شمال أفريقيا والشرق الأوسط

 

    إغلاق