مباراة توتنهام وفولهام في صراع على النقاط الثلاث في كرافين كوتاج

مباراة توتنهام وفولهام في صراع على النقاط الثلاث في كرافين كوتاج

مباراة توتنهام وفولهام: صراع الأمجاد في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية صوب مباراة مثيرة تجمع بين ناديي توتنهام هوتسبير وفولهام، في إطار الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز. سيُقام اللقاء على أرض ملعب “كرافين كوتاج”، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

الأداء الحالي والترتيب في الدوري:

يدخل توتنهام المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، يسعى من خلالها لمواصلة سلسلة الانتصارات والمضي قدمًا نحو المربع الذهبي. بينما يأتي فولهام في المركز الـ12 برصيد 35 نقطة، ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

تاريخ المواجهات السابقة:

في الدور الأول من المسابقة، انتهت المباراة بفوز توتنهام على فولهام بنتيجة 2-0، في لقاء أقيم على ملعب توتنهام. واليوم يلتقي الفريقان مجددًا، لكن هذه المرة على أرض فولهام.

موعد مشاهدة مباراة توتنهام وفولهام بث مباشر والقنوات الناقلة:

من المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تُذاع عبر قناة beIN Sports 2. وسيكون التعليق على هذه المباراة من قبل المعلق الجزائري حفيظ دراجي، على الهواء مباشرة.

التشكيلة المتوقعة لتوتنهام ضد فولهام:

وفقًا للمعلومات المتاحة، يُتوقع أن يُشكل توتنهام تشكيلة قوية تضم حراسة المرمى: لوريس، وخط الدفاع: سانشيز، داير، دافيز، إميروسن، سيسنيون، وخط الوسط: ندومبيلي، وينكس، ديلي آلي، بينما سيقود خط الهجوم اللاعب سون.

تعد مباراة توتنهام وفولهام فرصةً لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وتعزيز مكانتهما في جدول الترتيب. وعلى الرغم من تفوق توتنهام في المواجهات السابقة، إلا أن فولهام سيكون على موعد مع تحدي كبير لتحقيق النتيجة المرجوة ومفاجأة الجميع.

إغلاق