مباراة ليفربول وأرسنال تغطية خاصة والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول وأرسنال تغطية خاصة والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

ستكون ملعب “الإمارات” شاهدًا على لقاء حامي الوطيس، حيث يحتضن فريق أرسنال نظيره ليفربول في مواجهة مثيرة مرتقبة، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول وأرسنال

ليفربول يتصدر قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، فيما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 46 نقطة، ويشترك في هذا المركز مع منافسه مانشستر سيتي.

تعتبر المباراة التي ستقام الليلة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم من اللقاءات المثيرة، حيث تقاسموا النقاط بهدف لكل فريق في لقاء الدور الأول من الدوري الإنجليزي، بينما فاز ليفربول بنتيجة 2-0 في لقاء الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي الجولة الأخيرة، قاد ليفربول فوزه بأربعة أهداف مقابل هدف على حساب تشيلسي، بينما حقق أرسنال فوزًا صعبًا على نوتنجهام فورست بنتيجة 2-1.

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول ضد أرسنال

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – كوناتي – فان دايك – روبرتسون.

الوسط: كورتيس جونز – ماك أليستر – إليوت.

الهجوم: ديوجو جوتا – جاكبو – لويس دياز.

التشكيل المتوقع لنادي أرسنال ضد ليفربول

حراسة المرمى: رايا.

الدفاع: زينيتشينكو، ماجالايس، ساليبا، وايت.

الوسط: باوي، رايس، أوديجارد.

الهجوم: مارتينيلي، جيسوس، ساكا.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

ستكون مواجهة أرسنال وليفربول اليوم في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و8:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ولمتابعة هذه المباراة المنتظرة، يمكنك الاستمتاع بالبث عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، وتحديدًا عبر قناة bein sports premium 1، حيث سيكون حسن العيدروس معلقًا على هذه المواجهة.

    إغلاق