تفاصيل مباراة ليفربول وبيرنلي: تحدٍّ كبير للريدز في الدوري الانجليزي

تفاصيل مباراة ليفربول وبيرنلي: تحدٍّ كبير للريدز في الدوري الانجليزي

تغطية مباراة ليفربول ضد بيرنلي فى الدوري الانجليزي

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي تحدًا كبيرًا عندما يلتقي بيرنلي في السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “تورف مور”. اللقاء هو جزء من مباريات الجولة التاسعة عشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل الفريق الأحمر في الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وذلك لإسعاد جماهيره بعد التعادل في آخر مباراتين.

ترتيب الفريقين بيرنلي وليفربول

يحتاج ليفربول إلى الفوز في المباراة اليوم لكي يتمكن من احتلال صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا، حتى يلعب آرسنال مباراته المنتظرة ضد وست هام في نفس الجولة يوم الخميس القادم.

ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة. يتفوق بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر برصيد 40 نقطة. بينما بيرنلي يوجد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 11 نقطة.

التشكيل المتوقع لمباراة بيرنلي ضد ليفربول

استقر الالماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على تشكيل فريقه الذي سيخوص مواجهة بيرنلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل المتوقع  ليفربول ضد بيرنلي

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان دايك، جو جوميز.
  • الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو، جرافنبرخ.
  • الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

 الاستعدادات والتوقعات

يظهر ليفربول في مهمة سهلة، حيث يُعد بيرنلي أحد الفرق المُهددة بالهبوط، وعلى الرغم من ذلك، حذر المُدرب يورجن كلوب من خطورة هذا الفريق في المؤتمر الصحفي الذي أُقيم قبل اللقاء، حيث شدد الألماني على صعوبة المُباراة وأشار في الوقت نفسه إلى استعداد فريقه بشكل كامل لها.

وصرح كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلاً: “لا أحتاج إلى نتيجتهم في مواجهة فولهام الأخيرة لأفهم جودة فريق بيرنلي، أعتقد أن بيرنلي كان بإمكانهم بسهولة تحقيق المزيد من النقاط، فقد كان لديهم الكثير من الفترات الجيدة في المباريات، ولكنهم لم يستغلوا هذه الفرص والمواقف بشكل جيد”.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول و بيرنلي بث مباشر والقناة الناقلة

سيقام لقاء بين بيرنلي وليفربول في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية. وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي. سيتم بث لقاء ليفربول وبيرنلي مباشرة على قناة “beIN Sport HD  1”. وسيعلق “حسن العيدروس” على اللقاء.

ستكون هذه المباراة فرصة للاستمتاع بمهارات اللاعبين ومتابعة التنافس الشديد في ساحة الملعب. بفضل الجماهير المتوقعة في المدرجات والتشجيع الحاد، يمكن توقع مباراة لا تنسى ونتائج مفاجئة.

    إغلاق