مباراة ليفربول ومانشستر سيتي: لقاء القمة في الدوري الإنجليزي 2024

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي: لقاء القمة في الدوري الإنجليزي 2024

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ملعب آنفيلد يتجه لاستضافة مواجهة نارية في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتقابل ليفربول مع مانشستر سيتي اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين، في لقاء يجمع بين المتصدر والوصيف، حيث يفصل بينهما نقطة واحدة.

ليفربول ومانشستر سيتي

فريق ليفربول، المتصدر حالياً لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يستعد لمواجهة مانشستر سيتي اليوم، حيث لا بديل له سوى الفوز للمحافظة على الصدارة، حيث يتصدر الفريق الترتيب برصيد 63 نقطة، متفوقاً بنقطة واحدة فقط على مانشستر سيتي.

في الجانب الآخر من اللقاء، يتطلع فريق مانشستر سيتي للانتصار أيضاً، والعودة لصدارة الترتيب والحصول على الثلاث نقاط، حيث يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

تاريخ المواجهات بين ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مواجهات مثيرة وأرقام قياسية

في تاريخ المواجهات بين ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، شهدنا لحظات مثيرة وأداء متقارب بين الفريقين. تقدم فريق ليفربول في إجمالي عدد المباريات الماضية، حيث فاز في 21 مباراة مقابل 12 انتصاراً لفريق مانشستر سيتي، وانتهت 20 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

التألق الهجومي والأرقام القياسية

بالنسبة للأهداف، سجل فريق ليفربول 81 هدفًا في شباك مانشستر سيتي، بينما سجل فريق مانشستر سيتي 73 هدفًا في شباك ليفربول خلال هذه المباريات المثيرة.

محمد صلاح: نجم ليفربول وقائد الهجوم

يظل النجم المصري محمد صلاح من أبرز اللاعبين في صفوف ليفربول، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز في عدد كبير من المباريات. حيث سجل صلاح 152 هدفًا في 239 مباراة خاضها مع الفريق في الدوري الإنجليزي، مما يجعله لاعبًا مؤثرًا وقائدًا للهجوم في كل مواجهة يخوضها فريق ليفربول.

استعداد لمواجهة اليوم

مع هذا التاريخ المثير والأرقام القياسية، يستعد فريق ليفربول لاستقبال مانشستر سيتي في مباراة مهمة اليوم على ملعب “أنفيلد”، في إطار الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. يأمل كل فريق في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للمضي قدمًا في المنافسة على اللقب.

التشكيل الرسمي لنادي ليفربول ضد مان سيتي

  • حراسة المرمى: كيهلر.
  • الدفاع: فان دايك، جوميز، برادلى، كوانساه.
  • الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاى، واتارو إيندو.
  • الهجوم: هارفى إيليوت، لويس دياز، داروين نونيز.

التشكيل الرسمي لنادي مانشستر سيتي ضد ليفربول

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • الدفاع: ستونز، دياز، أكانجى، ناثان آكى.
  • الوسط: رودرى، دى بروين، برناردو سيلفا.
  • الهجوم: جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة الا ربع بتوقيت مصر و السابعة الا ربع مساءً بتوقيت السعودية،

وستُبث المباراة على قناة بي إن سبورت 1، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.

    إغلاق