مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي 2023 – 2024

مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي 2023 – 2024

تغطية مباراة مان سيتي ضد بيرنلي اليوم

يتجه مانشستر سيتي نحو مباراة يتوقع أن تكون نسبيًا سهلة عندما يستضيف فريق بيرنلي في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “الاتحاد”. هذه المواجهة جزء من فعاليات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم

يستقبل مانشستر سيتي فريق بيرنلي في مباراة مهمة ضمن الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل السيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، وهو في صراع محتدم على القمة مع ليفربول. على الجانب الآخر، يقع بيرنلي في المركز التاسع عشر، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في جدول البطولة.

تأتي المباراة بعد فوز مانشستر سيتي في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي على توتنهام، ويتطلع الفريق إلى مواصلة نغمة الانتصارات. من المتوقع أن يشهد اللقاء عودة النجم إيرلينج هالاند إلى التشكيلة بعد تعافيه من الإصابة.

في لقاء الذهاب في الموسم الحالي، حقق مانشستر سيتي الفوز بثلاثية نظيفة على بيرنلي، ويسعى لتكرار هذا الأداء القوي. يتفوق السيتي في المواجهات المباشرة مع بيرنلي، حيث فاز في 16 مباراة وتعادلا في مباراة واحدة، ولم يخسر في ملعبه أمام بيرنلي منذ عام 1963.

التشكيل المتوقع لنادي مانشستر سيتي ضد بيرنلي اليوم

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: ناثان آكي – جفارديول – روبين دياز – كاي ووكر.

الوسط: رودري – كيفين دي بروين – برناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين – جوليان ألفاريز – جيرمي دوكو.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية. يمكن متابعة اللقاء عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2، وسيقدم التعليق الرياضي للمباراة الإعلامي جواد بدة.

    إغلاق