مباراة مانشستر سيتي وفولهام: صراع الصدارة يشتعل في البريميرليج

مباراة مانشستر سيتي وفولهام: صراع الصدارة يشتعل في البريميرليج

الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز تشهد مواجهة قوية

يستضيف فريق فولهام نظيره مانشستر سيتي في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب “كرافين كوتاج” في افتتاحية مباريات الجولة 37 وقبل الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

الصراع على الصدارة: هل يحافظ مانشستر سيتي على آماله؟

يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث بهدف حسم لقب الدوري الإنجليزي في ظل الصراع الدائر مع أرسنال لحسم بطل النسخة الحالية من “بريميرليج”. بينما يسعى فولهام إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل.

ترتيب الدوري والأداء السابق لفريقي المان سيتي وفولهام

مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني برصيد 82 نقطة، بينما يأتي فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة. وفولهام يخوض المباراة بنتائج مخيبة في الآونة الأخيرة، بينما يعيش سيتي فترة من التألق الملحوظ.

التشكيل المتوقع لفريق مان سيتي ضد فولهام

  • حراسة المرمى: إيديرسون
  • خط الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، مانويل آكانجي، كايل والكر
  • خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين
  • خط الهجوم: جاك جيريليش، إرلينج هالاند، فيل فودين

موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة:

من المقرر أن تقام مباراة فولهام ضد مان سيتي مساء اليوم السبت في الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثالثة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي.

تتوقع الجماهير مواجهة حماسية ومثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وضمان مكانة أفضل في ترتيب الدوري. هل يواصل مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته؟ أم سيكون هناك مفاجأة من قبل فولهام؟ يبقى الانتظار حتى انطلاق صافرة البداية في هذه المواجهة المثيرة.

إغلاق