مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

في لقاء مهم من الدوري الإنجليزي الممتاز، يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق أستون فيلا، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيلا بارك.

مان يونايتد واستون فيلا

وتختلف معنويات الفريقين قبيل هذا اللقاء، حيث يدخل مانشستر يونايتد المباراة وهو في حالة جيدة بعد فوزه في آخر مباراتين ضد وولفرهامبتون ووست هام. بالمقابل، يواجه أستون فيلا تحدياً بعد خروجه من كأس إنجلترا إثر الهزيمة أمام تشيلسي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة من 23 مباراة، محققاً 12 فوزاً وتعادلاً في مبارتين وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 31 هدفاً واستقبلوا 32 هدفاً.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

حراسة المرمى: أونانا.

الدفاع: دالوت – مجواير – فاران – لوك شو.

الوسط: برونو فيرنانديز – كاسيميرو – ماينو.

الهجوم: جارناتشو – راشفورد – هويلاند.

موعد مباراة مان يونايتد واستون فيلا اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة

المنتظر هذا اليوم هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، حيث من المتوقع أن تُقام يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وستجرى المباراة على أرض ملعب فيلا بارك.

يمكن متابعة أحداث هذه المباراة المهمة على قناة بي ان سبورت القطرية، حيث تمتلك حقوق البث الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي. سيتم بث المباراة مباشرة على شاشات القناة، مع توفير برنامج رياضي شامل واستوديو تحليلي يستضيف فيه خبراء كرة القدم لتحليل اللقاء ومناقشة أبرز اللحظات.

 

    إغلاق