مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام: قمة مثيرة في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام: قمة مثيرة في الدوري الإنجليزي

قمة مثيرة في أولد ترافورد: مان يونايتد ضد توتنهام في الجولة الـ21

تعيش مدينة مانشستر على وقع تحدي هامشي على ملعب “أولد ترافورد”، حيث يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير، في إطار الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وسط توقعات مرتفعة وحماس يعيشه عشاق الشياطين الحمر والسبيرز على حد سواء.

ترتيب فريقي اليونايتد وتوتنهام في الدوري:

يصطدم مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الثامن برصيد 31 نقطة، بتوتنهام الذي يسكن المركز الخامس برصيد 39 نقطة، في مواجهة تعد بأن تكون حاسمة لمسارات الفريقين هذا الموسم.

طموحات المان يو:

بعد خسارة مفاجئة أمام نوتنجهام فورست في الجولة السابقة، يسعى اليونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات والارتقاء في جدول الترتيب. سيكون الحضور الجماهيري في الملعب شجعان حاملين آمالهم في تحقيق الانتصار وتحسين وضعهم في الدوري.

ذكريات مريرة:

تشير الذاكرة إلى أن توتنهام كان له دور كبير في إثارة الجدل في لقاءاته مع المان يو، حيث انتهت مباراة الذهاب لصالح السبيرز 2-0. يسعى اليونايتد إلى تحقيق الثأر وتحسين أدائه أمام توتنهام في الملعب الذي شهد آخر فوز كبير للفريق.

الغيابات المؤثرة للفريقين:

يشهد اللقاء غيابات بارزة، حيث يغيب سفيان أمرابط عن صفوف مانشستر يونايتد بسبب مشاركته في كأس الأمم الأفريقية، فيما يغيب بابا سار عن توتنهام لنفس السبب، بالإضافة إلى غياب هيونج مين سون.

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير:

تشكيل مانشستر يونايتد:

  • حراسة المرمى: أونانا.
  • خط الدفاع: ديوجو دالوت، رافايل فاران، جوني إيفانز، لوك شاو.
  • خط الوسط: كوبي ماينو، ماكتوميناي، برونو فيرنانديز.
  • خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، راسموس هويلوند، ماركوس راشفورد.

تشكيل توتنهام:

  • حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو.
  • خط الدفاع: بيدرو بورو، ميكي فان دي فين، كريستيان روميرو، ديستيني أودوجي.
  • خط الوسط: رودريجو بينتاكور، أولفير سكيب، ديان كولوسيفسكي.
  • خط الهجوم: ريشارليسون، تيمو فيرنر، بيرنان جونسون.

موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر والقنوات الناقلة:

تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون متاحة للمشاهدين عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.

تترقب الجماهير عرضًا مثيرًا ومباراة لن تخلو من التشويق والإثارة في قمة الجولة الـ21، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وتحسين موقعه في جدول الترتيب. يبقى السؤال المحوري: هل يستعيد مانشستر يونايتد توازنه ويقهر توتنهام، أم ستستمر السبيرز في تحقيق الانتصارات وتعقيد المشهد الدوري؟

إغلاق