تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فى الدوري الانجليزي

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فى الدوري الانجليزي

 مانشستر يونايتد ضيفًا على نوتنجهام فورست لكي يستمر في تحقيق الانتصارات في الدوري الإنجليزي.

فريق مانشستر يونايتد سيحضر كضيف اليوم مساء السبت إلى نوتينجهام فورست في ملعب سيتي جراوند، في إطار الجولة العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسم 2023-2024.

ترتيب فريقي مان يونايتد ضد نوتينغهام فورست في الدوري

حالياً،يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك 31 نقطة، بينما يقع نادي نوتينغهام فورست في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة بتطلع للفوز والحصول على الثلاث نقاط في سبيل مواصلة سلسلة الانتصارات واستغلال فوزهم في المباراة السابقة على فريق أستون فيلا، بعد أن تعرضوا للخسارة في ثلاث مباريات متتالية.

تسعى نادي نوتينجهام فورست إلى استثمار عناصر الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتائج إيجابية وتحسين مكانته في الترتيب العام.

الأداء السابق للفريقين

يخوض فريق اليونايتد مباراته اليوم وهو مبتهج بفوزه الحماسي في الجولة السابقة على فريق أستون فيلا بنتيجة 3-2، بعد أن عانى من تأخر بهدفين في الشوط الأول، في حين فاز فريق نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على فريق نيوكاسل يونايتد.

يأمل فريق مانشستر يونايتد بقيادة إريك تن هاج بتحقيق الفوز مرة أخرى للمرة الثانية على التوالي. ومع ذلك، يواجه الفريق تحديا من طموحات فريق نوتنجهام ومدربه الجديد، البرتغالي نونو إشبريتو سانتو، الذي هو أيضا طموحا بتحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي في مباراته الثالثة.

و يتمتع مدرب يونايتد بالعودة المثمرة لكريستيان إريكسن بعد ظهوره في مباراة البوكسينج داي ضد أستون فيلا للمرة الأولى منذ شهر نوفمبر.

في مباريات الدوري الإنجليزي، يفوق فريق اليونايتد فريق نونتجهام. حيث تمت المواجهة بينهما في 13 مباراة، فاز اليونايتد في 10 منها وخسر مباراة واحدة فقط، كما تعادلا في اثنين من المباريات. وقد سجل لاعبو اليونايتد 39 هدفا واستقبلوا 8 أهداف.

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينغهام فورست

وقد اعلن المدرب الهولندي “إريك تين هاج” التشكيل المتوقع لليونايتد امام نوتينغهام فورست

تشكيل اليونايتد المتوقع ضد نوتينغهام فورست

  • حراسة المرمى: أندرية أونانا.
  • الدفاع: آرون وان بيساكا، رافائيل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.
  • الوسط: كاسيميرو، برونو فيرنانديز، ميسون ماونت.
  • الهجوم: أنتوني، ماركوس راشفورد، جارناتشو.

موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام بث مباشر والقناة الناقلة

تجري المواجهة بين مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست في ملعب “سيتي جراوند”، المباراة ستقام يوم السبت، الثلاثين من ديسمبر، وتنطلق في تمام الساعة السابعه والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. وتذاع المباراة علي قناة بي أن سبورت 1.

على الرغم من وجود فارق واضح في ترتيب الفرق، يظل كرة القدم مفتوحة للمفاجآت. ستكون مباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست فرصة لمحبي اليونايتد لرؤية فريقهم يواصل تقديم أداء قوي في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

 

    إغلاق