مباراة الأهلي وأبها: المنافسة تشتعل في دوري روشن السعودي

مباراة الأهلي وأبها: المنافسة تشتعل في دوري روشن السعودي

مواجهة حاسمة بين الأهلي وأبها في دوري روشن السعودي

في جولة مثيرة من دوري روشن السعودي، يلتقي النادي الأهلي السعودي مع فريق أبها في مباراة حاسمة على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. اللقاء يأتي ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من المسابقة، ويعد تحديًا كبيرًا للفريقين الذين يسعون لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين وضعهم في جدول الترتيب.

أخبار فريقي أهلي جدة وأبها:

في مشواره بالدوري حتى الآن، يدخل الأهلي اللقاء بعد تعادله في الجولة السابقة مع الشباب. الفريق يسعى للفوز للحفاظ على مكانته في المربع الذهبي وتحقيق اللقب الذي يتطلع إليه جمهوره.

على الجانب الآخر، خسر أبها في المباراة الأخيرة أمام ضمك، وهو يبحث عن فرصة لتحسين وضعه في الترتيب والخروج من منطقة الخطر.

ترتيب فريقي الأهلي السعودي وأبها في الدوري قبل مباراة اليوم:

قبل المواجهة، يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 27 نقطة، بينما يأتي أبها في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي ضد أبها:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي
  • خط الدفاع: علي مجرشي، إيبانيز، عبد الباسط هندي، سعد بالعبيد
  • خط الوسط: فرانك كيسيه، محمد المجحد
  • خط الوسط المهاجم: رياض محرز، جابري فيجا، هيثم عسيري
  • الهجوم: فراس البريكان

تأثير المباراة علي فريقي أهلي جدة وأبها:

يسعى الأهلي السعودي لاستغلال هذه المباراة لتحسين موقعه في الترتيب والاقتراب من المتصدرين، بينما يضع أبها كل آماله في تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الهبوط.

تاريخ المواجهات بين أبها ضد الأهلي السعودي:

تاريخًا، التقى الأهلي وأبها في 13 مباراة، حقق فيها الأهلي الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 4، وخسر مباراتين.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي وأبها بث مباشر والقنوات الناقلة:

تقام المواجهة المنتظرة يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023، وتنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وأبها بث مباشر على قناة SSC الرياضية السعودية، ويمكن أيضًا متابعتها عبر منصة شاهد VIP.

في نهاية اليوم، تبقى هذه المواجهة فرصة لكل فريق لتحقيق الانتصار وتحسين أوضاعه في الدوري، وسنكون على موعد مع 90 دقيقة من الإثارة والتشويق على أرض الملعب.

إغلاق