مباراة باريس سان جيرمان وبريست في معركة صدارة الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان وبريست في معركة صدارة الدوري الفرنسي

تتجه أنظار عشاق الكرة الفرنسية نحو ملعب “فرانسيس لو بلاي” في لقاء حماسي يوم الأحد الموافق 27 يناير 2024، حيث يستضيف باريس سان جيرمان نظيره ستاد بريست في إطار الجولة 19 من الدوري الفرنسي للموسم 2023/2024. تعتبر هذه المواجهة فرصة لكل فريق للمضي قدمًا في مساره نحو تحقيق أهدافه، وستكون محط أنظار عشاق الساحرة المستديرة.

ترتيب فريقي البي اس جي وبريست في الدوري:

باريس سان جيرمان يستعد لهذه المواجهة وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة، محققًا 13 انتصارًا وتعادل في 4 مباريات، وهزيمة واحدة فقط. يسعى الفريق الباريسي للاستمرار في مسلسل انتصاراته بعد الفوز الأخير على لانس.

من جهته، يحتل ستاد بريست المركز الثالث برصيد 34 نقطة، يسعى لتقليص الفارق مع المتصدر ويعد هذا التحدّي فرصة للفريق للمنافسة بقوة في المراحل القادمة.

التاريخ الأخير لمواجهات بي اس جي ضد بريست:

في لقاء سابق بين الفريقين، استعان باريس سان جيرمان بقوة نجمه كيليان مبابي ليقلب الطاولة ويفوز 3-2 على بريست. الأمور لم تكن سهلة، ومن المتوقع أن يحمل بريست ذكريات هذا اللقاء في ذهنه ويتطلع للاستفادة من الفرص المتاحة.

التوقعات للمباراة:

بفضل سجله اللاهزيمة الذي استمر لمدة 12 مباراة، يعد باريس سان جيرمان المرشح الأوفر حظًا. ولكن بريست، الذي يأتي بنجاحات متتالية، يطمح في تكرار أداءه القوي وإلحاق الهزيمة الأولى بالفريق الباريسي.

موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبريست بث مباشر والقنوات الناقلة:

تاريخ المواجهة: الأحد 27 يناير 2024 الملعب: فرانسيس لو بلاي الزمان: 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية القناة الناقلة: beIN Sports HD 1 المعلق: حسن العيدروس

في نهاية المطاف، تبقى هذه المواجهة فرصة لعشاق كرة القدم للاستمتاع بلحظات من التشويق والإثارة، ورؤية كيف ستكون الأداء الفني لكل فريق في سباقهما نحو الصدارة.

    إغلاق