صراعٌ ناريّ على قمةِ الدوري المصري: بيراميدز يُواجه طلائع الجيشِ في تحدٍّ كرويٍّ

صراعٌ ناريّ على قمةِ الدوري المصري: بيراميدز يُواجه طلائع الجيشِ في تحدٍّ كرويٍّ

تُقام اليوم، 5 أبريل 2024، مباراة مُنتظرة على ملعب الدفاع الجوي، حيث يتقابل فريق بيراميدز، الذي يحتل المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 25 نقطة، مع فريق طلائع الجيش الذي يحتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة، وسط توقعات بمباراة مثيرة وندية بين الفريقين.

تاريخُ المواجهاتِ بين بيراميدز وطلائع الجيش

تاريخ المواجهات بين بيراميدز وطلائع الجيش يعكس سجالًا قويًا ومثيرًا على أرض الملعب، حيث التقى الفريقان 12 مرة في الدوري المصري، وتباينت نتائج هذه المواجهات بشكل ملحوظ. فقد حقق بيراميدز الفوز في 6 مباريات، بينما تمكن طلائع الجيش من الانتصار في 3 مناسبات، وشهدت المواجهات بينهما 3 تعادلات، مما يعكس التوازن والتنافس الشديد بين الفريقين على مدار المواسم السابقة، ويُبرز أهمية المواجهة القادمة كتحدي جديد يشهده الدوري المصري.

التشكيلُ المتوقعُ لفريق بيراميدز ضد طلائع الجيش

  • حارسُ المرمى: أحمد الشناوي
  • خطُّ الدفاعِ: أحمد فتحي، محمود مرعي، أحمد سامي، أسامة جلال
  • خطُّ الوسطِ: رمضان صبحي، ،بلاتي توريه، إبراهيم عادل، محمود دونجا، محمود صابر
  • خطُّ الهجومِ: فيستون ماييلي.

موعد مشاهدة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش بث مباشر والقنوات الناقلة

ستُقام مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم على ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة ON Sport،  وسيتولي التعليق علي أحداث المباراة المعلق أحمد شوبير.

تُعدُّ مباراةُ بيراميدز وطلائعَ الجيشِ فرصةً رائعةً لِعشاقِ كرةِ القدمِ للاستمتاعِ بمستوىٍ عالٍ من اللعبِ واكتشافِ مواهبَ جديدةٍ من مختلفِ أنحاءِ مصرِ.

إغلاق