تغطية مباراة المصري وزد في الجولة 16 من الدوري المصري

تغطية مباراة المصري وزد في الجولة 16 من الدوري المصري

مباراة المصري البورسعيدي وزد إف سي: صراع الصدارة والمربع الذهبي

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية نحو استاد الجيش المصري ببرج العرب، حيث ينتظرهم لقاء ناري ومثير بين الفريقين الرائعين، المصري البورسعيدي وزد إف سي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024. ستكون هذه المواجهة حاسمة في صراع الفرق على المنافسة على صدارة الجدول والدخول في المربع الذهبي.

ترتيب الحالي لفريقي زد والمصري البورسعيدي في الدوري المصري:

يأتي المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، يليه إنبي في المركز الأول بنفس النقاط ولكن بفارق مباراتين. من جهة أخرى، يحتل فريق زد إف سي المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

صراع بستة نقاط:

تأتي هذه المباراة بأهمية خاصة، إذ يسعى كل فريق لخطف الفوز وحصد الثلاث نقاط الحيوية. بالنسبة للمصري البورسعيدي، سيكون الفوز هو المفتاح لاستكمال سلسلة الانتصارات وتحقيق الصدارة، بينما يتطلع زد إف سي للعودة إلى سكة الانتصارات بعد فترة من النتائج الغير مرضية.

غيابات المصري:

يواجه المصري تحديات بالغة الصعوبة في هذه المباراة، حيث أعلن النادي عن غياب 6 لاعبين بسبب الإصابات وتراكم البطاقات الصفراء. يتضمن قائمة الغيابات لاعبين بارعين مثل فخر الدين بن يوسف وإيزي إيميكا.

موعد مشاهدة مباراة المصري وزد بث مباشر والقناة الناقلة:

تأتي المواجهة في إطار رمضاني كروي مميز، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. وأكد مسئولوا الاتحاد المصري لكرة القدم علي بث المباراة علي التليفزيون رغم إقامة مباراة الزمالك ضد الجونة ومباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في نفس الوقت وستكون القناة المسئولة عن إذاعة المباراة هي قناة إكسترا لايف حيث أكدوا حرصهم على نقل المباراة لجماهير النادى المصرى.

تعد هذه المواجهة من اللحظات الحاسمة في مشوار الدوري المصري، حيث يلتقي الطموح والتحدي. يترقب الجمهور لحظات مثيرة وأداء استثنائي من قبل الفريقين، مما يجعل هذا اللقاء لا غنى عنه لعشاق الساحرة المستديرة.

إغلاق