تركيا تتأهل في صدارة المجموعة وويلز تذهب للملحق في تصفيات اليورو 2024

تركيا تتأهل في صدارة المجموعة وويلز تذهب للملحق في تصفيات اليورو 2024

نتيجة مباراة تركيا وويلز في الجولة الأخيرة من تصفيات اليورو 2024

انتهت المباراة بتعادل فريقي تركيا وويلز بنتيجة 1-1 في لقاء الجولة الأخيرة من تصفيات اليورو 2024، وبتلك النتيجة تتاهل تركيا في صدارة المجموعة برصيد 17 نقطة، في حين يصبح رصيد ويلز 12 نقطة في المركز الثالث، ويأتي منتخب كرواتيا في المركز الثاني برصيد 16 نقطة ويتأهل مباشرة لنهائيات اليورو 2024 رفقة المتصدر منتخب تركيا وتلعب ويلز الملحق من أجل التأهل لليورو.

مواجهة نارية في تصفيات يورو 2024: ويلز تراهن على الانتصار أمام تركيا

موعد مشاهدة مباراة تركيا وويلز بث مباشر اليوم:

تعيش جماهير كرة القدم في يوم مثير وحاسم، حيث يتقابل منتخب ويلز مع منتخب تركيا في الجولة العاشرة من تصفيات يورو 2024. يحدد لنا التقويم الزمني موعد المباراة في يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023. ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتوقيت اللقاء يكون الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي. يتزامن وقت المباراة أيضًا مع الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويلز ضد تركيا: ترتيب المجموعة الرابعة

لنلق نظرة على ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات يورو 2024، حيث يتصدر منتخب تركيا الجدول برصيد 16 نقطة، يليه منتخب كرواتيا برصيد 13 نقطة، وفي المركز الثالث يتواجد منتخب ويلز برصيد 11 نقطة. يأتي بعدهما منتخب أرمينيا برصيد 8 نقاط، وفي المركز الأخير لاتفيا برصيد 3 نقاط.

القنوات الناقلة لبث مباشر مباراة تركيا وويلز اليوم:

ستكون شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقلة الحصرية والوحيدة لمباريات يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يمكن للمشجعين متابعة المواجهة المثيرة على قناة BeIN Sport 4 HD، وذلك بتعليق المعلق الرياضي “علي محمد علي”. يعد هذا الاحتكاك الكروي فرصة لاستعراض المهارات والقدرات الفنية للفريقين، حيث يسعى ويلز للانتصار وتحقيق النقاط الثلاث في محاولة للتأهل إلى نهائيات يورو 2024.

    إغلاق