مواجهة السعودية والأردن القوية في تصفيات كأس العالم

مواجهة السعودية والأردن القوية في تصفيات كأس العالم

تغطية مباراة الأردن ضد السعودية في تصفيات كأس العالم 2026:

تعيش عشاق كرة القدم في الوطن العربي حالة من الترقب والحماس، حيث تجمعنا المنافسات الرياضية الشيقة في إطار التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. اليوم، سنتحدث عن مباراة نارية تجمع بين منتخبي السعودية والأردن، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

السعودية تتصدر المجموعة:

يدخل منتخب السعودية المباراة وهو في صدارة المجموعة السابعة بعد فوزه بأربعة أهداف نظيفة على باكستان في الجولة الأولى. يطمح الفريق في استمرار مسيرته الايجابية وتحقيق فوز جديد يعزز من فرصه في التأهل إلى المرحلة التالية.

التأريخ يشهد بسجل حافل من المواجهات بين السعودية والأردن:

تعتبر مواجهات منتخبي السعودية والأردن حافلة بالإثارة والتنافس، حيث تمتد هذه المواجهات لأكثر من 66 عامًا. وتحمل المواجهة اليوم الرقم 14 في تاريخ لقاءاتهما، والتي بدأت في بيروت عام 1957 وانتهت في الدوحة عام 2021، وفاز المنتخب السعودي في 6 مواجهات ضد الأردني، بينما تمكن منتخب النشامة في الفوز في 5 مباريات علي الأخضر السعودي، وانتهت مباراتين بالتعادل بين المنتخبين.

اللاعبون الرائعون والأرقام المثيرة في تاريخ المواجهات:

تألق عدد من اللاعبين في تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث يتصدر حسين عبد الغني، اللاعب الدولي المعتزل، قائمة المشاركين بأربع مباريات، متفوقًا على محمد نور. وتشهد القائمة أسماء كبيرة كتيسير الجاسم وحمزة إدريس وعبد الله الواكد، وغيرهم الذين خطفوا الأنظار بأدائهم المميز.

تشكيلة المتوقعة لمنتخب السعودية ضد الأردن:

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • الدفاع: عون السلوني، حسان تمبكتي، علي البليهي.
  • الوسط: معاذ فقيهي، عباس الحسن، مختار علي، سعود عبد الحميد.
  • الهجوم: محمد مران، صالح الشهري، فيصل الغامدي.

موعد مشاهدة مباراة الأردن والسعودية بث مباشر وقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتبث عبر قناة SSC SPORT 1 HD والكأس الرياضية.

مشاهدة مباراة السعودية والأردن بث مباشر اليوم:

نحن على موعد مع مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبين كبيرين، حيث يسعى السعودية لتحقيق الفوز والابتعاد في الصدارة، بينما يسعى الأردن لإظهار قوته وتحقيق الانتصار. دعونا نشجع ونتابع هذه المواجهة المثيرة ونتمنى النجاح للفريقين.

    إغلاق