المنتخب السوري يخسر بخماسية نظيفة أمام اليابان في تصفيات كأس العالم اليوم

المنتخب السوري يخسر بخماسية نظيفة أمام اليابان في تصفيات كأس العالم اليوم

نتيجة مباراة سوريا واليابان في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم

المنتخب السوري يتلقي الهزيمة أمام منتخب اليابان بنتيجة 5-0 في لقاء الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027، وبتلك النتيجة يصبح رصيد اليابان 6 نقاط بينما يتجمد رصيد سوريا عند النقطة 3.

مواجهة نارية بين سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم 2026

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة نارية بين منتخبي سوريا واليابان في إطار التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027. يأتي هذا اللقاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث افتتحت سوريا مشوارها بالفوز على كوريا الشمالية، بينما فازت اليابان بشكل كبير على ميانمار.

سوريا ضد اليابان ضمن المجموعة الثانية في التصفيات:

يتنافس منتخبا سوريا واليابان في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا كوريا الشمالية وميانمار. يعد هذا اللقاء تحديًا إضافيًا للفريقين في سباق التأهل. يشهد نظام التصفيات توزيع 36 منتخبًا على 9 مجموعات، حيث يتأهل أول وثاني المجموعة للمرحلة الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم.

موعد بث مباشر مباراة سوريا واليابان اليوم

تقام المباراة في استاد الأمير عبد الله الفيصل، ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 4:45 بتوقيت مصر، و5:45 بتوقيت السعودية. تعد هذه المواجهة فرصة لكل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز موقعه في الترتيب.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة سوريا واليابان بث مباشر:

ستكون المباراة منقولة عبر فضائية الكأس HD وقنوات bein sports afc 2. يمكن للمشجعين متابعة أحداث اللقاء عبر القنوات المختلفة، مما يعزز تجربة المشاهدة لدى الجماهير.

التحديات والتطلعات:

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتحديات، حيث يتنافس الفريقان على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. يعتبر الأداء السابق لكل فريق مؤشرًا على الإعداد الجيد، ولكنهما يدركان أن هذه المرحلة تحمل أهمية خاصة في مشوار التأهل.

مباراة سوريا واليابان

تعد مباراة سوريا واليابان فرصة للجماهير للتمتع بكرة القدم على أعلى مستوى. تتطلع الأنظار إلى الأداء الرياضي الرائع والمنافسة الشرسة بين الفريقين، وسيكون لدينا فرصة لرؤية مواهب اللاعبين في أجواء تنافسية حامية.

    إغلاق