مباراة الفيحاء وأهال دوري أبطال آسيا اليوم

مباراة الفيحاء وأهال دوري أبطال آسيا اليوم

تحدٍ مصيري ينتظر الفيحاء وأهال في دوري أبطال آسيا: صراع البقاء وتحقيق التأهل

في لقاء حامٍ ومثير، يستضيف الفيحاء السعودي نظيره أهال التركماني في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في إطار الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا. اللقاء يحمل معه أهمية كبيرة للفيحاء، الذي يسعى جاهدًا لتحقيق الفوز والمنافسة على التأهل.

ترتيب فريقي الفيحاء وأهل:

يدخل الفيحاء اللقاء في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بينما يحتل أهال المركز الثالث برصيد 4 نقاط. يعزز الفيحاء معنوياته بفوزه الأخير في دوري روشن على حساب الفتح، ويسعى لتحقيق النقاط الثلاث في المواجهة القادمة.

نتيجة اللقاء السابق بين ألفيحاء ضد أهال:

في لقاء الذهاب، انتهت المواجهة بفوز أهال بهدف نظيف، مما يزيد من حماس الفيحاء للرد بقوة وتصحيح الأوضاع في اللقاء القادم.

طموحات التأهل:

يسعى الفيحاء لتحقيق انتصار يضعه في مرمى المنافسة على بطاقة التأهل لدور الـ16، وهو إنجاز تاريخي ينتظر النادي السعودي في مشاركته الأولى بدوري أبطال آسيا.

مواجهة قوية في الرياض بين ألفيحاء ضد أهل:

يعد لقاء الفيحاء وأهال فرصة لعشاق الكرة السعودية لمتابعة مواجهة قوية ومثيرة، والتي قد تكون حاسمة في مسار الفريقين في البطولة.

الموعد مشاهدة مباراة الفيحاء وأهال بث مباشر اليوم:

يُلعب اللقاء في يوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. يتم بث المباراة على قنوات beIN Sports AFC 1 وSSC Extra 1 والكأس 11.

إن مواجهة الفيحاء وأهال تعد فرصة حاسمة للفريق السعودي لتحقيق التأهل وترسيخ وجوده في دوري أبطال آسيا، وهي بالتأكيد مواجهة لا تُفوت لعشاق الساحرة المستديرة.

إغلاق