الفيحاء يصعق باختاكور برباعية ويتأهل لدور ال16 من دوري أبطال آسيا

الفيحاء يصعق باختاكور  برباعية ويتأهل لدور ال16 من دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الفيحاء وباختاكور في الجولة 6 من دوري أبطال آسيا

حقق الفيحاء السعودي الفوز علي حساب باختاكور بنتيجة 4-1 في لقاء الجولة السادسة والأخيرة الحاسمة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، وبتلك النتيجة يتأهل الفيحاء للدور القادم كوصيف عن المجموعة برصيد 9 نقاط خلف العين المتصدر، بينما يودع باختاكور البطولة بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 7 في المركز الثالث.

تشهد الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لعام 2023-2024 مواجهة حاسمة تجمع بين الفريق السعودي الفيحاء ونظيره الأوزبكي باختاكور. يعد هذا اللقاء فرصة حاسمة للفيحاء لتحقيق الفوز وضمان تأهله للدور القادم، في حين يسعى باختاكور لتأمين مركزه في المنافسة الآسيوية.

الترتيب الحالي لفريقي ألفيحاء وباختاكور الأوزبكي:

في قاع المجموعة الأولى، يحتل الفيحاء المركز الثالث برصيد 6 نقاط، يليه باختاكور في المركز الثاني برصيد 7 نقاط. بينما يتصدر العين الإماراتي الجدول برصيد 12 نقطة، مما يجعل للفيحاء فرصة الصعود إلى دور الستة عشر واردة بشكل كبير.

طموحات فريقي باختاكور والفيحاء من مباراة اليوم:

يتطلع الفيحاء إلى تحقيق الفوز الثالث في دوري أبطال آسيا وتحسين وضعه في المجموعة. بينما يسعى باختاكور للحفاظ على مركزه الثاني وضمان التأهل إلى المرحلة التالية. الفريقان يعلمان جيدًا أن هذا اللقاء سيكون حاسمًا في تحديد مصيرهما في البطولة.

نظام التأهل للدور القادم:

مع نهاية دور المجموعات، سيتأهل الفريق الحاصل على الصدارة في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة فرق تحتل المركز الثاني في كل منطقة (الغرب والشرق). بناءً على هذا النظام، يتعين على الفيحاء تحقيق الفوز للتأكد من تصدره للمجموعة أو الوصول إلى أحد المراكز الثانية المؤهلة.

التشكيل المتوقع لفريق ألفيحاء ضد باختاكور الأوزبكي:

يعتمد الفيحاء على لاعبيه البارعين في الملعب، حيث يتوقع أن يعتمد على تشكيل يضم في حراسة المرمى: ستويكوفيتش، وخط دفاع قوي يشمل: البقعاوي، الخيبري، الشويش، بامسعود، وخط وسط يضم: السفري، الحربي، آوسو، تاختسيديس، وموتاري، بينما يشارك لوبيز في خط الهجوم.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الفيحاء وباختاكور بث مباشر:

يمكن للمشجعين متابعة هذه المواجهة المثيرة عبر قنوات “SSC SPORT 1HD”، والتي ستقوم بنقل اللقاء مباشرةً.

تغطية مباراة باختاكور ضد ألفيحاء:

تعد مباراة الفيحاء وباختاكور فرصة ذهبية للفريق السعودي لتحقيق الفوز والتأهل في ظل الأداء الجيد الذي قدمه في الجولات السابقة. تبقى الملعب مسرحًا للمفاجآت والإثارة، حيث يتطلع الجمهور لرؤية أداء مميز يقود الفيحاء نحو النجاح في رحلته الآسيوية هذا الموسم.

إغلاق