نتيجة مباراة القوة الجوية واجمك في دوري أبطال آسيا اليوم

نتيجة مباراة القوة الجوية واجمك في دوري أبطال آسيا اليوم

نتيجة مباراة القوة الجوية واجمك في دوري أبطال آسيا الجولة الأخيرة

حقق فريق القوة الجوية الفوز علي حساب اجمك اف سي الأوزبكي في اللقاء الذي أقيم لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، بنتيجة 3-2 للفريق العراقي، وبتلك النتيجة يصبح رصيد الجوية 10 نقاط في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد النادي الأوزبكي عند النقطة الثانية في المركز الأخير، يذكر أن الفريقان ودعا البطولة بعدما حسم الاتحاد وسباهان آصفهان التأهل من الجولة الماضية، حيث أن الاتحاد يملك في رصيده 12 نقطة في الصدارة، وسباهان 10 نقاط في الوصافة، وستقام مباراة مساء اليوم بين الفريقين لتحديد صاحب المركز الأول في ترتيب المجموعة.

ختام رحلة القوة الجوية في دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2024:

يختتم فريق القوة الجوية العراقي مشاركته في دور المجموعات بمواجهة حاسمة أمام فريق أجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا 2024. بعد خمس مباريات مثيرة، يسعى الفريق العراقي لتحقيق الفوز وترتيب الأوراق في اللقاء الأخير.

الوضع الحالي وترتيب فريقي الجوية وأجمك:

يدخل القوة الجوية اللقاء وهو يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 7 نقاط، ورغم ضياع فرصة التأهل، يتطلع الفريق إلى إنهاء مشواره بفوز يضعه في المركز الثالث بأفضل مشاركة له في دور المجموعات، بينما في المقابل فإن فريق أجمك أف سي الأوزبكي يتطلع لحصد أول نقاط له في دور المجموعات حيث يحتل المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

ترتيب مجموعة القوة الجوية ضد اجمك:

  • الاتحاد السعودي: 12 نقطة.
  • سباهان أصفهان الإيراني: 10 نقاط.
  • القوة الجوية: 7 نقاط.
  • أجمك الأوزبكي: دون نقاط.

الأداء السابق للقوة الجوية العراقي في البطولة:

رغم خسارة الجولة الماضية أمام سباهان، إلا أن القوة الجوية قد تفوق في مباراة الذهاب أمام أجمك بنتيجة 2-1، ويطمحون في تكرار هذا الإنجاز.

التشكيلة المتوقعة لفريق القوة الجوية ضد اجمك اف سي:

  • حارس المرمى: محمد حميد فرحان.
  • الدفاع: مصطفى سعدون الكورجي – حمود مشعان – باكاري ندياي – رسلان حنون – هُمام طارق.
  • الوسط: علي جاسم – سعد الأمير – فرانكو اتشو – إبراهيم بايش.
  • الهجوم: مهند كرار.

موعد مشاهدة مباراة القوة الجوية واجمك بث مباشر والقنوات الناقلة:

تقام مباراة القوة الجوية ضد اجمك اف سي اليوم الإثنين 4 ديسمبر 2023، في ملعب فرانسوا حريري بمدينة أربيل. اللقاء ينطلق في الساعة 3:00 بتوقيت العراق والسعودية، والرابعة بتوقيت الإمارات. يمكن مشاهدة مباراة القوة والجوية واجمك بث مباشر عبر قناة beIN Sports AFC HD وقناة ssc extra 2 HD.

تحديات وآمال الجوية العراقي:

رغم خروج القوة الجوية من المسابقة، إلا أن هذه المباراة تمثل فرصة لإصلاح الأخطاء وتحقيق فوز يضع نهاية إيجابية لمشوار الفريق في دور المجموعات.

8. النجم المتألق في تشكيل الفريق العراقي:

علي جاسم، النجم الصاعد للفريق، يبحث عن إضافة لقب هداف له بعدما سجل 4 أهداف في البطولة، وهو يشكل خطورة كبيرة على مرمى أجمك.

تتجه الأنظار إلى ملعب فرانسوا حريري في أربيل، حيث يتلاقى القوة الجوية وأجمك مباشر في لقاء يحمل طابع الختام والتألق. يترقب عشاق الكرة العربية والآسيوية هذه المواجهة الحماسية التي قد تحمل العديد من المفاجآت.

    إغلاق