القوة الجوية ضد سباهان أصفهان: البحث عن الإنجاز التاريخي في دوري أبطال آسيا

القوة الجوية ضد سباهان أصفهان: البحث عن الإنجاز التاريخي في دوري أبطال آسيا

تغطية مباراة القوة الجوية وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

يسعى نادي القوة الجوية العراقي إلى تحقيق إنجاز تاريخي عندما يحل ضيفًا على نادي سباهان أصفهان الإيراني في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023-24. تأتي هذه المواجهة في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى دور الستة عشر وتحديد مواقعهما في مسار البطولة.

المركز الحالي والمنافسة في المجموعة

يحتل القوة الجوية المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، ويتساوى مع سباهان أصفهان الذي يتفوق بفارق الأهداف. يتصدر نادي الاتحاد السعودي المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل أجمك الأوزبكي المركز الأخير بدون نقاط.

آمال القوة الجوية في الانتصار علي الفريق الإيراني

بعد فوزه في مباراتين وتعادل واحد، يسعى القوة الجوية إلى تحقيق النقاط الثلاث أمام سباهان في مواجهة صعبة في طهران. يعول الفريق على أداء اللاعب الشاب مهند عبد الرحيم، الذي يتصدر قائمة الهدافين في مسابقة دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

التاريخ المبهم في المواجهات السابقة بين سبهان والجوية

انتهت مباراة الذهاب بين القوة الجوية وسباهان بالتعادل 2-2 في العراق، مما يجعل لقاء الإياب في طهران أكثر أهمية وتنافسًا. وفي ظل التساوي في المباريات السابقة، يبحث الفريقان عن التفوق لتحقيق أهمية خاصة في تصدر المجموعة.

تصريحات اللاعبين والمدربين عن مباراة الجوية وسباهان

أعرب لاعب القوة الجوية إبراهيم بايش عن التحدي الكبير الذي يواجه فريقه في مواجهة سباهان، مشيرًا إلى قوة فريق المنافس ولكنه أكد عزم الفريق العراقي على تحقيق الفوز. من جانبه، أكد المدير الفني للقوة الجوية أيوب أوديشو على أهمية المباراة وتطلعاته في العودة إلى بغداد بالنقاط الثلاث.

مواعيد مشاهدة مباراة القوة الجوية وسباهان أصفهان والبث المباشر التلفزيوني

تقام المباراة في ملعب “أزادي” في طهران في الـ27 من نوفمبر 2023، وستنقل عبر قناة beIN Sports AFC 2 وقناة SSC السعودية، وسيتم تحديد المعلق لاحقًا. يأتي ذلك في إطار حرص الجماهير على متابعة تفاصيل المباراة وشجب المتغيرات على أرض الملعب.

التشكيل المتوقع لمباراة القوة الجوية وسباهان أصفهان الإيراني

تشكيلة القوة الجوية ضد سباهان:

  • حارس المرمى: محمد حميد
  • الدفاع: محمد الباقر، حمود مشعان، همام طارق، رسلان حنون
  • الوسط: غيث معروفي، سعد عبد الأمير، كوفي فرانسو، شريف عبد الكاظم
  • الهجوم: مهند عبد الرحيم، علي جاسم

تشكيلة سباهان أصفهان ضد القوة الجوية:

  • حارس المرمى: بيام نيازماند
  • الدفاع: ميلاد زكيبور، محمد دانيشغار، محمد غرباني، رامين ريزايان
  • الوسط: آرايا يوسفي، محمد حسين جاد، بريان دابو، فرهاد أحمد زاده
  • الهجوم: عيسى القصير، رضا أسدي

متابعة مباراة سباهان ضد القوة الجوية اليوم

تظل مباراة القوة الجوية وسباهان أصفهان فرصة للتألق والتأهل التاريخي في دوري أبطال آسيا. يترقب عشاق الكرة العراقية والإيرانية هذا اللقاء بشغف، وفي الختام، يبقى السؤال حاضرًا: هل سيكون القوة الجوية قادرًا على تحقيق الفوز وتحقيق الإنجاز المنتظر؟

إغلاق