التعادل يحسم نتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

التعادل يحسم نتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري بنتيجة التعادل السلبي (0-0) في لقاء الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، ليصبح رصيد الأهلي 5 نقاط في المركز الأول بينما يرفع شباب بلوزداد رصيده للنقطة 4 في الوصافة وهو نفس رصيد ميدياما صاخب المركز الثالث بفارق الأهداف والذي حقق الفوز علي يانج أفريكانز صاحب المركز الرابع برصيد نقطتين.

مواجهة قوية بين الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

اختبار هام في استاد برج العرب

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في اختبار كروي مهم على أرضه بملعب استاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط

يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة وتعادله مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق.

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي ضد بلوزداد

من المتوقع أن يخوض الأهلي هذا اللقاء بتشكيل يضم العديد من النجوم، مثل محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، وعلي معلول في خط الدفاع. فيما سيكون حسين الشحات، بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم “كهربا” في خط الهجوم.

تحديات تكتيكية للأهلي ضد شباب بلوزداد

يواجه الأهلي تحديات تكتيكية تتمثل في مشكلة إهدار الفرص وعدم التركيز حتى اللحظات الأخيرة. يسعى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إلى إيجاد حلاً لهذه القضية لضمان الفوز وتأمين صدارة المجموعة.

تحضيرات شباب بلوزداد ضد الأهلي

من جهته، يتطلع فريق شباب بلوزداد إلى تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى الجزائر بنقاط اللقاء. المدرب ماركوس باكيتا أكد استعداد فريقه وقال: “اللاعبون يملكون الحافز وتدربوا بشكل جيد وتركيزهم منصب على لقاء الأهلي”.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر والقنوات الناقلة

تقام المباراة مساء الجمعة 8 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قنوات “بي إن سبورتس” التي تحمل حقوق بث دوري أبطال أفريقيا.

حكم مباراة الأهلي وبلوزداد اليوم

يدير المباراة الحكم الكيني واويرو كاماكو، ويساعده جيلبرت شيريوت وستيفان يامبي، والحكم الرابع نياجراوا ديكنس.

التطلعات المستقبلية للنادي الأهلي المصري

بالنظر إلى تصدر الأهلي للمجموعة، يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز لضمان الصدارة وتعزيز ثقته قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

بهذا اللقاء المرتقب، يتوقع أن يشهد عشاق الكرة الأفريقية مباراة نارية بين الأهلي وشباب بلوزداد، حيث يتنافس الطرفان على تحقيق الفوز وضمان تقدمهم في دوري أبطال أفريقيا.

إغلاق