تغطية مباراة الوداد وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا اليوم

تغطية مباراة الوداد وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا اليوم

مواجهة حاسمة بين الوداد الرياضي ضد نادي سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الوداد المغربي لاستضافة نادي سيمبا التنزاني في مباراة مصيرية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. يأمل الوداد في تحقيق انتصاره الأول بعد أداء دون التوقعات في المباراتين السابقتين، حيث لم يتمكن من حصد أي نقاط في المجموعة الثانية.

الوداد: التحدي والتعهد

في مؤتمر صحفي، أكد عادل رمزي، مدرب الوداد، أن لاعبي الفريق قد “تعاهدوا على القتال أمام سيمبا”، معبرًا عن استعدادهم لتقديم أداء محسن. يعد هذا اللقاء فرصة حقيقية للوداد لإسعاد جماهيره واستعادة زخمه في البطولة.

سيمبا: يطمح للمفاجأة

في الجهة المقابلة، يحل فريق سيمبا التنزاني بقيادة المدرب الجزائري عبدالحق بن شيخة ضيفًا ثقيلًا على ملعب الوداد. أكد بن شيخة أن فريقه جاء للفوز ولن يقدم أداءً هزيلًا أمام أصحاب الأرض.

موقف الوداد وسيمبا في المجموعة

بعد جولتين، يتصدر أسيك ميموزا المجموعة برصيد 4 نقاط، يليه جوانينغ غالاكسي بنفس الرصيد. سيمبا في المركز الثالث برصيد 2 نقطة، بينما يتذيل الوداد الترتيب دون نقاط. لذا، يعتبر الفوز ضروريًا للوداد للابتعاد عن المركز الأخير.

البث المباشر  لمشاهدة مباراة الوداد وسيمبا بث مباشر والتعليق

تأتي المباراة للمشاهدين عبر شبكة قنوات beIN SPORTS، حيث ستنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 6، مع التعليق الرائع للمعلق جواد بدة.

موعد مباراة الوداد الرياضي وسيمبا التنزاني بث مباشر

موعد المباراة هو يوم السبت الموافق 9 ديسمبر 2023، على ملعب مراكش الكبير. يبدأ اللقاء في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المغرب، وتوازي الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

معركة حاسمة تنتظر الوداد وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى الفريق المغربي لتحقيق انتصار هام، بينما يطمح سيمبا في تحقيق المفاجأة وإضاعة أمل الوداد في التأهل.

إغلاق