مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في حسم التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في حسم التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

يستعد عشاق كرة القدم العالمية لمشاهدة مواجهة حاسمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يتواجه فريق ريال مدريد الإسباني وفريق بايرن ميونخ الألماني في معركة لا تقل أهمية عن نهائي البطولة نفسها. ستشهد المباراة المقامة على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، منافسة قوية بين فريقين كبيرين يسعيان للتأهل إلى النهائي وتحقيق حلم الفوز باللقب الأغلي في عالم كرة القدم الأوروبية للأندية. فيما يلي نظرة على أبرز الأحداث والتفاصيل المتوقعة لهذه المباراة المنتظرة.

الحماس يعمّ “برنابيو”

بعد التعادل في مواجهة الذهاب خارج ملعبهم، يسعى ريال مدريد للاستفادة من عوامل الأرض والجمهور للتأهل للنهائي، ويدخل الفريق بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني، ويعول على نجومه كفينسيوس جونيور وجود بيلينغهام لقيادة الهجوم.

بايرن يبحث عن الثأر ضد الريال

من جانبه، يسعى بايرن ميونخ لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة السابقة في الدوري الألماني، تقدم الفريق بتشكيلة قوية تضم نجوماً مثل ليروي ساني وهاري كين وتوماس مولر، في طموح لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي.

تاريخ المواجهات السابقة بين الريال ضد البايرن

يعتبر لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ من اللقاءات التاريخية في عالم كرة القدم الأوروبية، حيث تواجها الفريقان 27 مرة في مختلف المنافسات. وفي هذه المواجهات، تفوق ريال مدريد في 11 مباراة، بينما فاز بايرن ميونخ في 12 مباراة، وتعادل الفريقان في 4 مباريات.

تاريخ الصراع على “برنابيو” بين النادي الملكي والبافاري

تاريخ المواجهات على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بين ريال مدريد وبايرن ميونخ يعود إلى سنوات عديدة من المنافسة القوية واللحظات المثيرة. حيث تقابل الفريقان على هذا الملعب في 13 مباراة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث تفوق ريال مدريد في 9 مباريات وحقق الفوز فيها، بينما حقق بايرن ميونخ الفوز في مباراتين فقط، وانتهت مباراتين بالتعادل.

وعلى صعيد الأهداف، فقد سجل ريال مدريد 23 هدفًا في مرمى بايرن ميونخ على أرضه وأمام جماهيره، بينما سجل بايرن ميونخ 11 هدفًا فقط في مرمى الفريق الملكي على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

إن هذه الأرقام تعكس قوة وتاريخًا غنيًا للمواجهات بين الفريقين على هذا الملعب الأسطوري، وتضيف مزيدًا من التشويق والإثارة لمباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

سيتم بث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم عبر قنوات “بي إن سبورتس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري. ستكون المباراة متاحة للمشاهدين على قناة “بي إن سبورتس HD1” بتعليق حفيظ دراجي، وأيضًا على قناة “بي إن سبورتس HD2” بتعليق حسن العيدروس.

التشكيل المتوقع لمباراة الريال ضد البايرن

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد البايرن:

  • حراسة المرمى: أندري لونين
  • الدفاع: فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، داني كارباخال
  • الوسط: إدواردو كامافينجا، توني كروس، فيديريكو فالفيردي
  • الهجوم: جود بيلينغهام، رودريجو جويس، فينسيوس جونيور

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد الريال:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير
  • الدفاع: إريك داير، أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو
  • الوسط: ديفيس، جوريتسكا، جمال موسيالا، كيميتش
  • الهجوم: ليروي ساني، هاري كين، توماس مولر

بهذه الأجواء المشحونة بالتحدي والتوتر، يستعد ريال مدريد وبايرن ميونخ لمواجهة حاسمة تحدد الفريق الذي سيتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، لنرى من سيحقق الانتصار ويحقق حلم الوصول إلى النهائي.

إغلاق