العراق تفوز علي فيتنام وتحتل صدارة المجموعة في كأس آسيا

العراق تفوز علي فيتنام وتحتل صدارة المجموعة في كأس آسيا

نتيجة لعبة العراق وفيتنام في كأس آسيا 2024

حقق المنتخب العراقي الفوز علي حساب فيتنام في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم لحساب الجولة الثالثة من كأس آسيا، ليتأهل منتخب أسود الرافدين للدور القادم من الكأس الآسيوي بعدما رفع رصيده للنقطة 9 في الصدارة، بينما يودع فيتنام البطولة بعدما جاء في المركز الرابع بدون رصيد، وعن نفس المجموعة يتأهل اليابان، صاحبة المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد فوزها علي أندونيسيا صاحبة المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مواجهة مرتقبة في جولة الختام:

اليوم الأربعاء، تشهد بطولة كأس آسيا 2024 لعبة مثيرة تجمع بين المنتخبين العراقي والفيتنامي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. المباراة تأتي وسط ترقب كبير، حيث يحمل المنتخب العراقي أمالاً كبيرة بعد تحقيق فوز تاريخي على اليابان في الجولة السابقة.

مسيرتا المنتخبين في البطولة:

يدخل المنتخب العراقي لعبة اليوم بعدما حسم تأهله لدور الـ16 بعد فوزين متتالين على إندونيسيا واليابان. برصيد 6 نقاط، يحتل أسود الرافدين صدارة المجموعة الرابعة، ويتطلع لتحقيق الانتصار للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم.

من جهة أخرى، يأتي منتخب فيتنام وهو في المركز الأخير بدون أي نقطة بعد هزيمتين أمام إندونيسيا واليابان. بالرغم من خروجه من البطولة، يسعى منتخب فيتنام إلى تقديم أداء جيد في اللقاء الأخير.

توقيت ومكان مباراة المنتخب العراقي والفيتنامي:

تقام لعبة العراق وفيتنام اليوم على أرضية ملعب جاسم بن حمد في الدوحة، قطر. ومن المقرر أن تبدأ مباراة أسود الرافدين اليوم في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة وبغداد.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر:

يمكن مشاهدة لعبة العراق وفيتنام بث مباشر عبر القنوات التلفزيونية، حيث ستنقل المباراة على قنوات Bein Sports القطرية، وقناة SSC السعودية، والرابعة العراقية.

التشكيل المتوقع لمنتخب العراق ضد فيتنام:

من المتوقع أن يبدأ المنتخب العراقي لعبة اليوم ضد المنتخب الفيتنامي بالتشكيل التالي:

  • حارس مرمى: جلال حسن.
  • خط الدفاع: سعد ناطق، حسين علي، ريبين سولاقا، فرانس بطرس.
  • خط الوسط: إبراهيم بايش، أمير العماري، أحمد الحجاج.
  • خط الهجوم: يوسف أيمن، علي جاسم، أيمن حسين.

لعبة العراق اليوم: ختام التصفيات والترقب للدور الـ16

تعد هذه المواجهة الفرصة الأخيرة للمنتخبين لتحسين أدائهما وتحقيق الانتصار. يترقب عشاق كرة القدم في العراق وفيتنام هذا اللقاء بشغف، وذلك استعدادًا لدخول المنتخبين مرحلة الدور الـ16 بكأس آسيا 2024.

    إغلاق