مباراة الأردن والبحرين صدام العرب في كأس آسيا

مباراة الأردن والبحرين صدام العرب في كأس آسيا

مواجهة حاسمة: الأردن يواجه البحرين في كأس آسيا 2024

في لقاء منتظر ومنافسة شرسة، يتقابل المنتخب الأردني والمنتخب البحريني في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا 2024، والتي تقام في دولة قطر. تعد هذه المواجهة حاسمة لكل من الأردن والبحرين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدور الـ16 في البطولة.

موعد ومكان مباراة المنتخب الأردني والبحريني:

تقام مباراة المنتخب الأردني والبحريني على ملعب خليفة الدولي بقطر، يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024. وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، والساعة 2:30 مساءً بتوقيت الأردن، والثالثة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

أهمية لقاء الأردن ضد البحرين اليوم:

يأتي هذا اللقاء بأهمية كبيرة لكل منتخب، حيث يحتل المنتخب الأردني صدارة مجموعته برصيد 4 نقاط، بينما يحتل منتخب البحرين المركز الثالث برصيد 3 نقاط. وبالتالي، فإن الفوز في هذه المباراة يعني التأهل المباشر إلى الدور الـ16 للمنتخب الفائز.

معركة الحضور والتأهل:

تعد مواجهة الأردن والبحرين فرصة لكل منتخب لإظهار قوته والتأهل إلى المراحل القادمة في البطولة. ومن المتوقع أن يقدم الفريقان أداءً قويًا ومثيرًا، في سعيهما لتحقيق الانتصار وضمان التأهل.

التشكيل المتوقع لمباراة الأردن ضد البحرين:

من المتوقع أن يدخل كل منتخب المباراة بتشكيلة قوية، تتضمن أبرز نجومه وأفضل لاعبيه. ويترقب الجمهور بشغف لرؤية اللاعبين البارزين في الحقل، وهم يسعون لتحقيق الفوز والتأهل.

تشكيل المنتخب الأردني المتوقع:

  • حراسة المرمى: محمد العمواسي.
  • خط الدفاع: يزيد أبو ليلى، سالم العجالي، يزن العرب، عبد الله نصيب.
  • خط الوسط: محمود مُرضي، نور الروابدة، نزار الرشدان، إحسان حداد.
  • خط الهجوم: علي علوان، يزن النعيمات، موسى التعمري.

تشكيل المنتخب البحريني المتوقع:

  • حراسة المرمى: إبراهيم لطف الله.
  • خط الدفاع: هزاع علي، ووليد الحيام، سيد باقر، محمد عادل.
  • خط الوسط: موسيس أتيدي، محمد الحردان.
  • خط الهجوم: محمد مرهون، كميل الأسود، علي مدن، عبد الله الحشاش.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأردن والبحرين بث مباشر:

تذاع المباراة عبر عدة قنوات رياضية مشفرة، بما في ذلك قنوات Bein Sports القطرية، وقناة SSC السعودية، وقناة Alkass Extra HD 1 القطرية، ومجموعة قنوات Abu Dhabi Asia 1 الإماراتية. لذا، يمكن للمشجعين متابعة المباراة من خلال هذه القنوات المشفرة.

تشهد مباراة الأردن والبحرين في كأس آسيا 2024 تنافسًا قويًا بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما للفوز وضمان التأهل إلى المراحل النهائية من البطولة. يترقب عشاق كرة القدم هذه المواجهة بفارغ الصبر، في انتظار مشاهدة عرض كروي مثير ومثمر من الفريقين.

    إغلاق