مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا

مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا

تحديات نصف نهائي كأس آسيا: الأردن ضد كوريا الجنوبية في معركة التاريخ

يستعد منتخب الأردن وكوريا الجنوبية لمواجهة التحدي التاريخي في نصف نهائي كأس آسيا، وذلك في ملعب أحمد بن علي بقطر. المنتخب الأردني يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي بتأهله للمرة الأولى إلى نصف النهائي بمواجهة ضد المنتخب الكوري الجنوبي.

مشوار المنتخب الأردني والكوري الجنوبي في البطولة:

يدخل المنتخب الأردني ضد الكوري الجنوبي المباراة بعد تأهله من دور المجموعات كثالث، وتحقيق الفوز على طاجيكستان والعراق. في المقابل، حققت كوريا الجنوبية فوزًا على أستراليا في ربع النهائي بعد تأهلها بركلات الترجيح أمام السعودية.

تاريخ المواجهات السابقة للمنتخب الأردني والمنتخب الكوري الجنوبي:

ستكون هذه المباراة السابعة بين الأردن وكوريا الجنوبية، وسبق للفريقين أن تعادلا في 3 مباريات رسمية. من الملاحظ أن كوريا الجنوبية لم تخسر أمام الأردن في أي مباراة.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية:

يتوقع أن يعتمد المنتخب الأردني على تشكيلة 3-4-3، في حين يلعب منتخب كوريا الجنوبية بتشكيلة 4-4-2. يظهر استعداد كوريا الجنوبية بغياب الدفاع كيم مين جاي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

التحديات والطموح:

تتسارع تحديات المباراة على الأردن لتخطي عقبة كوريا الجنوبية وتحقيق التأهل إلى النهائي. من جهتها، تعبر كوريا الجنوبية عن جاهزيتها وتحمل نجمها سون هيونج مين آمالًا كبيرة للتتويج باللقب القاري.

المراقبون والغيابات:

توضح المقالة غياب اللاعبين البارزين علي علوان وكيم مين جاي عن المباراة، مع التركيز على الأداء المتوقع للجناحين موسى التعمري ومحمود المرضي.

التصنيف العالمي:

يُشير التصنيف العالمي إلى أن كوريا الجنوبية تحتل المركز 23 دوليًا والثالث في آسيا، فيما يحتل المنتخب الأردني المركز 87 عالميًا و13 على مستوى القارة الآسيوية.

موعد مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر والقنوات الناقلة:

تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة Alkass EXTRA One HD. ستكون القناة الناقلة على الشبكة القطرية هي “beIN ASIAN CUP 1”.

يترقب عشاق كرة القدم مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بفارغ الصبر، وسط تحديات وآمال كبيرة من جانب الأردن لتحقيق الإنجاز التاريخي، ومن جانب كوريا الجنوبية للعودة إلى نهائي البطولة بعد طول انتظار.

    إغلاق