مباراة الأردن وماليزيا في انطلاقة كأس آسيا 2023

مباراة الأردن وماليزيا في انطلاقة كأس آسيا 2023

الأردن ضد ماليزيا في الجولة الأولي كأس آسيا 2023

في خضم التحضيرات والترقب الشديد، يستهل منتخب الأردن مسيرته في كأس آسيا 2023 بمواجهة نارية أمام منتخب ماليزيا في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة. هذه المواجهة تحمل في طياتها الكثير من التحديات والآمال، حيث يتطلع النشامى إلى الظهور بأداء قوي يمهد الطريق نحو التأهل.

المجموعة الخامسة:

منتخب الأردن وقع في مجموعة تنافسية تضم كذلك كوريا الجنوبية والبحرين، إلى جانب ماليزيا. يتطلع النشامى إلى تحقيق نتائج إيجابية في مباريات المجموعة بهدف الوصول إلى المراحل المتقدمة في البطولة.

تحديات مواجهة ماليزيا:

المدير الفني للأردن، حسين عموتة، أكد على صعوبة المواجهة أمام منتخب ماليزيا. يركز على أهمية التركيز الشديد والاستعداد الجيد لهذه المواجهة، وذلك للمرور بفوز أول في البطولة.

البث المباشر لمشاهدة مباراة الأردن اليوم:

من خلال قنوات “بي إن سبورتس” ستكون مباراة الأردن وماليزيا متاحة للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باستثناء بعض الدول. يمكن الاشتراك في خدمات البث عبر الإنترنت لمتابعة اللقاء في أي مكان.

كيفية مشاهدة البث المباشر للقاء الأردن وماليزيا علي الإنترنت:

يُمكن للمشجعين متابعة مباراة الأردن وماليزيا عبر تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”. كما يتوفر البث في السعودية عبر خدمة شاهد “VIP”، وفي الإمارات من خلال تطبيق “StarzPlay”.

المعلقون لمواجهة منتخب الأردن في كأس آسيا:

سيقدم لكم حسن العيدروس تعليقًا مميزًا على المباراة عبر قناة بي إن آسيا، بينما ستكون تعليقات مناف الحميدواي متاحة عبر قناة العراقية، وحاتم بطيشة على قناة SSC.

تردد القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الأردني ضد الماليزي اليوم:

  • تردد beIN ASIAN CUP 1 على سهيل سات: 11810 – أفقي – معدل الترميز: 27500.
  • تردد beIN ASIAN CUP 1 على نايل سات: 11054 – أفقي – معدل الترميز: 27500.
  • تردد قناة SSC1 HD: 12380 – أفقي – معدل الترميز: 27500.

موعد مشاهدة مباراة الأردن وماليزيا بث مباشر:

ستُقام المباراة في استاد الجنوب، مساء اليوم الإثنين 15 يناير 2024. تبدأ صافرة البداية في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الأردن والسعودية وقطر، 7:30 مساءً بتوقيت مصر، و9:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

فلنترقب هذه المواجهة المثيرة ونتمنى للنشامى التوفيق في انطلاقتهم الكأسية الهامة.

    إغلاق