التعادل يحسم نتيجة مباراة سوريا وأوزبكستان في كأس آسيا 2023

التعادل يحسم نتيجة مباراة سوريا وأوزبكستان في كأس آسيا 2023

نتيجة مباراة سوريا وأوزبكستان في كأس آسيا 2023

انتهت مباراة سوريا وأوزبكستان بالتعادل السلبي 0-0 في مباراة الجولة الأولي من كأس آسيا 2023، ليحصد كل فريق نقطة واحدة في مشوارهم في البطولة ويحتلا المركزين الثاني والثالث، خلف أستراليا صاحبة الصدارة برصيد 3 نقاط بفوزها علي الهند بثنائية لحساب نفس الجولة.

مواجهة نارية بين سوريا وأوزبكستان في انطلاقة كأس آسيا 2023

في إطار الحدث الرياضي الكبير، يستعد منتخب سوريا لخوض مباراته الأولى في بطولة كأس آسيا 2023، حيث يتقابل مع منتخب أوزبكستان في مواجهة مرتقبة على أرضية ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة. تعتبر هذه المباراة فرصة للمنتخبين للمنافسة بقوة وتحقيق انطلاقة قوية في المسابقة.

موعد مباراة المنتخب السوري ضد أوزبكستان:

تحمل المباراة بين سوريا وأوزبكستان وزنًا كبيرًا، ومن المقرر أن تُقام يوم السبت، الموافق 13 يناير 2023، في استاد جاسم بن حمد في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

التشكيلة والتحضيرات:

منتخب سوريا يدخل المباراة بتشكيلة قوية، حيث يسعى المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لتحقيق انطلاقة ناجحة في البطولة. يتطلع الفريق لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث في ظل المنافسة الشرسة في المجموعة الثانية.

في حراس المرمى: إبراهيم عالمة.

خط الدفاع: مؤيد العجان – خالد كاردغلي – تأثير كروما – أيهم أوسو.

في خط الوسط: إبراهيم هيسار – محمود الأسود – فهد اليوسف.

في خط الهجوم: مارديك مارديكيان – بابلو صباغ – عمر خربين.

منافسة قوية في المجموعة الثانية:

يشارك منتخب سوريا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا وأوزبكستان، والهند. ومن المتوقع أن تكون المباراة بين سوريا وأوزبكستان هامة جدًا في حسم مواجهات المجموعة، حيث يتطلع الفريقان إلى حصد أول 3 نقاط لتعزيز فرصهما في التأهل للدور المقبل، وخاصة مع فوز منتخب أستراليا اليوم علي الهند بثنائية نظيفة في افتتاح مباريات المجموعة.

البث التلفزيوني لمشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان بث مباشر:

لمن يرغب في متابعة اللقاء عبر شاشات التلفزيون، يمكنه ذلك عبر قنوات beIN ASIAN CUP 1 وقناة إس إس سي سبورتس. سيكون مضر اليوسف معلقًا على أحداث المباراة.

تاريخ المشاركة السورية في الكأس الآسيوية:

تأتي مشاركة منتخب سوريا في كأس آسيا 2023 كتتويج للجهود الكبيرة التي بذلها الفريق في التصفيات. ويحمل الفريق آمالًا كبيرة لتقديم أداء قوي وتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة.

الاستعدادات الأخيرة لمواجهة سوريا ضد أوزبكستان:

من المتوقع أن يكون المنتخبان في حالة تأهب قصوى قبيل المواجهة، حيث تجري الاستعدادات الأخيرة لتجنب المفاجآت وتحقيق بداية موفقة.

تعد مباراة سوريا وأوزبكستان بمثابة بوابة للمنتخبين لتحقيق بداية قوية في رحلتهما بكأس آسيا 2023. يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء بفارغ الصبر، وسيكون له تأثير كبير على مجريات المنافسة في المجموعة ورحلة الفريقين في البطولة.

إغلاق