مباراة عمان وقيرغيزستان في كأس آسيا

مباراة عمان وقيرغيزستان في كأس آسيا

معركة الأحمر والأبيض: مواجهة عمان وقيرغيزستان في كأس آسيا 2024

في انتظار اللحاق بالقطار

يتوجه المنتخب العماني لخوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام قيرغيزستان، حاملًا في جعبته آمال اللحاق بقطار دور الستة عشر في كأس آسيا 2024. بعد هزيمته الأولى أمام السعودية والتعادل في مواجهة تايلاند، يسعى الفريق للتأهل إلى المرحلة التالية والانضمام إلى الأندية الرائعة التي تحققت في الدور السادس عشر.

طموح عمان لضمان التأهل

بناءً على أدائه الحالي، يطمح منتخب عمان في حسم مباراته أمام قيرغيزستان بالفوز للتأهل إما كوصيف في مجموعته أو كواحدة من أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها. يحمل الفريق الأحمر نقطة واحدة، ويحتاج إلى تحقيق الفوز لضمان مروره إلى المرحلة التالية.

مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر حول العالم العربي

فيما يتعلق بمشاهدة المباراة، يمكن للجماهير في المملكة العربية السعودية متابعتها عبر قنوات SSC المشفرة، في حين ستكون على قناة أبوظبي الآسيوية للمشاهدين في الإمارات. بينما ستقوم القناة الرابعة العراقية بنقل المباراة في العراق، وتحمل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الحقوق الحصرية للبث في بقية الوطن العربي.

كيفية مشاهدة البث المباشر مباراة عمان وقيرغيزستان عبر الإنترنت

لمتابعة اللقاء عبر الإنترنت في السعودية، يمكن الاشتراك في خدمة “شاهد VIP”، بينما في الإمارات، يمكنكم استخدام تطبيق “StarzPlay”. بينما يمكن للجماهير العربية الأخرى الاشتراك في تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”.

المعلقون على المباراة

سيكون هناك مجموعة من المعلقين على المباراة، حيث سيقدم راشد الدوسري التعليق عبر شبكة القنوات السعودية، في حين سيقوم أحمد البلوشي بالتعليق عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس. أما قناة أبوظبي الآسيوية، فسيكون التعليق بصوت عبد الله المعمري، وسيلقي سالم السالمي التعليق عبر قناة الرابعة العراقية.

موعد مباراة عمان ضد قرغيزستان

تقام المباراة في استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في الدوحة، وتبدأ الساعة السابعة مساءً بتوقيت عمان والإمارات، السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

فرص التأهل لعمان

تحتاج عمان إلى الفوز للتأهل والصعود إلى دور الستة عشر، حيث يأمل في حصد المركز الثاني في مجموعته، وسيعتمد على تحقيق هذا الهدف من خلال تحقيق النقاط الثلاث في مواجهته مع قيرغيزستان.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب عمان ضد قيرغيزستان

من المتوقع أن يبني المدرب إيفانكوفيتش تشكيلته باعتماده على لاعبين أساسيين مثل إبراهيم المخيني في حراسة المرمى، وأحمد الكعبي وأرشد العلوي في الدفاع، بينما يعتمد في الوسط على عبد الله فواز وحارب السعدي وجميل اليحمدي.

ختام الفعاليات

تعد مباراة عمان وقيرغيزستان ختامًا لمرحلة المجموعات في كأس آسيا 2024، وتعد فرصة حقيقية للأحمر لتحقيق التأهل وتقديم أداء قوي. يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة بفارغ الصبر، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى المراحل الإقصائية في مسابقة الكأس الآسيوية المثيرة.

    إغلاق